محلي

تفكيك عصابة متاجرة في "المهلوسات" بحسين داي بالعاصمة

أودع أفرادها الحبس المؤقت

أعلن أمن العاصمة، أمس عن إيقاف 3 تجار مخدرات والمؤثرات العقلية، ومكّنت العملية من حجز 760 قرص مهلوس، ووصفات طبية، ومبلغ مالي قدره 120 ألف دينار، وجرى إيقاف 3 مشبوهين في الاتجار بالمخدرات، وتم حجز 300 قرص مهلوس ومبلغ مالي، سكين من الحجم الكبير، بعد تفتيش منزل المتهم، وبعد مواصلة للتحريات، تمّ تحديد هوية المشتبه فيه الثاني وتوقيفه رفقة شريكه، وضُبط بحوزتهما 460 قرص مهلوس ومبلغ مالي من عائدات الترويج.

قضية الحال مردها ورود معلومة إلى فرقة الشرطة القضائية لأمن حسين داي، مفادها تواجد شخص مشتبه فيه يقوم بترويج المؤثرات العقلية بمختلف أنواعها، زيادة على حيازته كمية منها بمقر سكناه.

بعد تحريات معمقة، وإثر عملية ترصد دقيقة، تم تحديد مكان تواجد المشتبه فيه، الذي تم توقيفه وبعد استصدار إذن بتفتيش المنزل، صادر عن وكيل الجمهورية، أٍسفرت العملية عن حجز 300 قرص مهلوس ومبلغ مالي، سكين من الحجم الكبير.

مواصلة للتحريات، تم تحديد هوية المشتبه فيه الثاني وتوقيفه برفقة شريكه، وضبط بحوزتهما 460 قرص مهلوس ومبلغ مالي من عائدات الترويج، ليصرح أنه كان يتردد على أطباء مختصين في الأمراض العقلية أين يتظاهر بإصابته بأمراض عقلية، وبعد حصوله على الوصفات الطبية يقوم بصرفها ومباشرة يوجهها للبيع بمساعدة شريكيه.

 وبعد استكمال الإجراءات القانونية اللازمة، تمّ تقديم المشتبه فيهم أمام الجهات القضائية، حيث أمر وكيل الجمهورية المختص إقليميا بإيداعهم الحبس المؤقت.

وداد. ع

 

من نفس القسم محلي