محلي

"موبيليس" تستقبل الجالية الجزائرية المقيمة بالخارج

عبر مختلف المطارات الدولية والموانئ

عزز متعامل الهاتف النقال رقم واحد في الجزائر "موبيليس" وجوده خلال العطلة الصيفية وذلك بتنظيم للسنة الخامسة على التوالي، على مستوى المطارات والموانئ الدولية للوطن، عملية استقبال جاليتنا المقيمة بالخارج.

وحسب ما أشار له بيان للمؤسسة أمس تلقت "الرائد" نسخة منه فقد عرفت هذه العملية التي انطلقت في 15 جويلية الماضي وستستمر إلى غاية 31 أوت الحالي وهي موجهة لمواطنينا القادمين لأرض الوطن لقضاء عطلتهم الصيفية، والذين سيعرفون استقبالا حارا على مستوى قاعات الهبوط.

بهذه المناسبة، يقوم "موبيليس" وفق المصدر ذاته بإهداء أفراد الجالية شرائح هاتفية 2ج/3ج مزودة برصيد أولي، لتمكينهم من الاتصال بأقربائهم لحظة وصولهم، وستخص هذه العملية، قاعات هبوط المطارات والموانئ المتواجدة عبر التراب الوطني بداية من المطار الدولي وميناء الجزائر، المطار الدولي وميناء وهران، المطار الدولي وميناء بجاية، المطار الدولي لسطيف، المطار الدولي لقسنطينة والمطار الدولي لعنابة.

ومن خلال هذه العملية، تسعى "موبيليس" حسب المصدر ذاته، لتعزيز صورتها وتقوية الرابط الوطني مع مواطنيها القاطنين بالخارج، وذلك بالبقاء دوما قريبة من زبائنها خاصة والجزائريين عامة.

إكرام. س

 

من نفس القسم محلي