محلي

أوريدو يُطلق عرضه لـ"هيّا بزنس"

عالم " هيّا " يفتح أبوابه لزبائنه من المؤسسات

يُثري أوريدو مجموعة حلوله الموجهة للمحترفين ويُطلق عرضه الجديد لـ"هيّا بزنس" الذي يقترح العديد من المزايا لزبائنه من المؤسسات، هذا العرض الجديد والحصري لعالم "هيّا! " لـ أوريدو هو الأول من نوعه في السوق الوطني للهاتف النقال، فهو حسب بيان للمؤسسة تلقت "الرائد" نسخة منه، يتكيف مع كل المؤسسات بمختلف الأحجام ويمنح لزبائن أوريدو المهنيين مرونة وتحكم وشفافية وكذا أحجام من الانترنت للصوت والبيانات تضم مكالمات غير محدودة نحو أوريدو، والانترنت مجانا ودقائق من المكالمات مهداة نحو جميع الوجهات الدولية.

ويتوفر عرض "هيّا بزنس" بثلاثة صيغ، يتعلق الأول بـHaya! business 1000: بـ 1000 دج في الشهر، يستفيد الزبون من مكالمات غير محدودة نحو Ooredoo ابتداء من الثامنة صباحا إلى غاية السادسة مساء، و 1,5 جيغا  أوكتي (1,5 Go)  من الانترنت، و عشر (10) دقائق من المكالمات مهداة نحو جميع الوجهات في الخارج و كذا 1000 دج كرصيد.

ويتمثل العرض الثانيHaya! Business ! 2000في  بـ 2000 دج في الشهر، يستفيد الزبون من مكالمات غير محدودة نحو24 Ooredoo  سا/24 ،  و 4 جيغا أوكتي (4 Go)  من الانترنت، و خمسة عشرة (15) دقيقة من المكالمات مهداة نحو جميع الوجهات بالخارج و كذا 2000 دج كرصيد.

أما العرض الرابع فيتمثل في Haya! business 4000 بـ 4000 دج في الشهر، يستفيد الزبون من مكالمات غير محدودة نحوOoredoo  24 سا/24، و 10 جيغا أوكتي (10 Go) من الانترنت و عشرون (20) دقيقة من المكالمات نحو جميع الوجهات بالخارج و كذا 4000 دج كرصيد.

من جهة أخرى، بإمكان زبائن العرض الجديد "هيّا بزنس" الجمع بين الاستعمال المهني والشخصي وذلك من خلال الاستفادة من تعبئات Maxy Haya!.

إكرام. س

 

من نفس القسم محلي