محلي

الأمن الوطني يفتح 482 منصب عمل أمام البطالين

تعني بمهندسي دولة في الإعلام الآلي وتقني سامي في الإعلام الآلي

أطلقت مديرية العامة للأمن الوطني وفي إطار تعزيز مختلف مصالح المديرية العامة للأمن الوطني عبر كافة التراب الوطني بالعنصر البشري عملية التوظيف عن طريق المسابقة على أساس الشهادة والخاصة بفئة المستخدمين الشبيهين والأعوان المتعاقدين الشبيهين على أساس دراسة الملف.

وتعني هذه العملية اختصاصات مختلفة، على غرار مهندس دولة في الإعلام الآلي، تقني سامي في الإعلام الآلي، مهندس دولة في الموارد المائية، مهندس دولة في السكن والعمران، مهندس معماري، مهندس دولة في الأشغال العمومية، تقني في الأشغال العمومية ومهندس دولة في الإحصاء.

كما تعني عملية التوظيف التي أطلقتها المديرية العامة للأمن الوطني تخصصات أخرى هي شعبة الإدارة العامة، منها المترجم والترجمان، متصرف رئيسي ومتصرف، وكذا شعبة التوثيق والمحفوظات، شعبة الرياضة، شعبة الصحة منها طبيب عام، ممارس أخصائي مساعد ونفساني وشعبة البيطرة.

إلى جانب ذلك، تخص هذه العملية المتعلقة بمسابقة توظيف الأعوان المتعاقدين الشبيهين عن طريق الانتقاء وبناء على دراسة الملف، حيث تشمل تخصصات مثل عامل مهني من المستوى الأول إلى المستوى الرابع، عون الخدمة من المستوى الأول إلى المستوى الثالث فئة الحراس وسائقي السيارات من المستوى الأول ومن المستوى الثاني.

وبالمناسبة، تدعو المديرية العامة للأمن الوطني الراغبين في ايداع ملفاتهم للمشاركة في مسابقة التوظيف تصفح الموقع الرسمي www.algeriepolice.dz وصفحة الفايسبوك /algeriepolice.dz وحساب التويتر @algeriepolicedz للأمن الوطني، للاطلاع وبالتفصيل على جميع التخصصات المطلوبة وشروط المشاركة في المسابقة وكذا تحميل استمارة التسجيل.

وداد. ع

 

من نفس القسم محلي