محلي

توقيف ثمانية أشخاص مشتبه فيهم بتهمة الاتجار بالمخدرات الصلبة بتمنراست

من بينهم رعية أجنبية

 

 

تمكنت قوات الشرطة لأمن ولاية تمنراست من وضع حد لعصابة إجرامية، تحترف ترويج المخدرات الصلبة "الهر ويين"، حيث تم توقيف رعية أجنبية مشتبه فيه بنفس الولاية.

تعود حيثيات القضية إلى استغلال معلومات مؤكدة وردت إلى مصالح الأمن الحضري الأول لتمنراست، تتعلق برعية أجنبية تقيم بطريقة غير شرعية على أرض الوطن، وتقوم بترويج المخدرات الصلبة "الهرويين" بالمنطقة، لتقوم بعد ذلك عناصر الشرطة بتكثيف تحرياتها التي انتهت بتوقيف هذه الأخيرة.

استمرارا في التحقيق المفتوح في القضية وبالتنسيق مع الجهات القضائية المختصة تم تفتيش مسكن المشتبه فيه أين تم حجز كمية من المخدرات الصلبة قدرت 396.1غرام، بالإضافة إلى كمية معتبرة من الكيف المعالج، كما تم التعرف على 7 أشخاص آخرين من جنسيات مختلفة تم توقيفهم وبعد استكمال كافة الإجراءات القانونية تم تقديم عناصر الشبكة الإجرامية أمام الجهات القضائية المختصة أين صدر في حقهم أمر بإيداعهم الحبس المؤقت بتهمة الاتجار غيرا لشرعي بالمخدرات، والإقامة غير الشرعية.

بهذا تؤكد المديرية العامة للأمن الوطني على الاستمرار بكل عزم في محاربة أشكال الجريمة، خاصة مروجي هذه السموم التي تمس بالصحة العامة.

محمد الأمين. ب

 

من نفس القسم محلي