محلي

شرطة بسكرة تضع حدا لنشاط سارقي الهواتف النقالة

إضافة إلى توقيف مروج للمخدرات

 

 

 

قامت قوات الأمن الوطني بولاية بسكرة من توقيف 03 أشخاص في عمليات متفرقة، أين تمكنت خلالها من حجز هواتف نقالة ذات علامات مختلفة مسروقة، بالإضافة إلى كمية من الكيف المعالج على شكل قطع صغيرة مهيأة لترويج.

وقائع العملية تمت على إثر شكوى تقدم بها شخصان يبلغان من العمر (29و 34سنة) إلى قوات الشرطة بولاية بسكرة، مفادها تعرضهما لسرقة هواتفهما النقالة بطريقة النشل بالسوق الأسبوعي للمدينة من طرف شخص مجهول، على الفور تنقلت عناصر الشرطة للمكان وبتكثيف الدوريات الراجلة بالسوق تم توقيف المشتبه فيه وبتحويله للمصلحة وعرضه على الضحيتين تم التعرف عليه مباشرة.

لتأتي بعدها العملية الأخيرة، التي تمت على إثر دوريات راكبة لعناصر الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية ببسكرة، أين لفت انتباههم شخص يبلغ من العمر (24 سنة) الذي وبمجرد مشاهدته لعناصر الشرطة ظهرت عليه ملامح الارتباك ليتم توقيفه وإخضاعه لعملية التلمس الجسدي، أين عثر عنده على كمية من قطع المخدرات المهيأة لترويج.

في نفس السياق تمكنت نفس الفرقة واستنادا لورود معلومات مفادها وجود شخص يقوم ببيع وترويج المخدرات وسط الأحياء الشعبية بالمدينة، على الفور تنقلت عناصر الشرطة للمكان ونصب كمين محكم، ليتم توقيف المشتبه فيه متلبسا وبحوزته قطع من المخدرات كانت معدة للبيع، كما عثر عنده مبلغ مالي قدره 6800 دج يعتبر من عائدات هذه السموم.

بعد استكمال إجراءات التحقيق تم إعداد ملفات قضائية ضد المشتبه فيهم وتقديمهم أمام الجهات القضائية المختصة.

خ. س

من نفس القسم محلي