محلي

توقيف 34 شخص متورط في قضايا إجرامية

بكل من معسكر، البيض والجزائر العاصمة

 

 

نفذت قوات الشرطة عمليات مداهمة عبر العديد من ولايات الوطن، مست مختلف الأحياء الشعبية خاصة النقاط السوداء والأماكن المشبوهة، أسفرت عن توقيف (34) شخص لارتكابهم جرائم يعاقب عليها القانون، على غرار الحيازة والمتاجرة في المخدرات والمؤثرات العقلية، بالإضافة إلى أسلحة بيضاء من مختلف الأحجام والأنواع تستعمل في السرقة والسطو على المواطنين.

وقائع القضية الأولى تعود إلى تلقي قوات شرطة معسكر لمعلومات مؤكدة مفادها قيام شخصين بترويج كمية من الأقراص المهلوسة على مستوى مختلف أحياء المدينة، على إثر ذلك قامت قوات الشرطة بتكثيف الدوريات والتحريات وسط الأحياء، أين تم توقيف المشتبه فيهما وضبط157 مؤثر عقلي من مختلف الأنواع.

 في حين تمكن عناصر أمن ولاية الجزائر، من توقيف 30 شخص مشتبه فيهم، تم من خلالها حجز377 قرص مهلوس و20 غرام من الكيف المعالج بالإضافة إلى أسلحة بيضاء من مختلف الأحجام.

في سياق أخر أحبطت قوات الشرطة بأمن ولاية البيض، ترويج 227 غرام من القنب الهندي وسط أحياء المدينة، حيث سمحت العملية إلى توقيف شخصين متورطين في ترويجها.

هذه العمليات تندرج ضمن الاستراتيجية المسطرة من قبل المديرية العامة للأمن الوطني الرامية إلى محاربة وردع الجريمة بشتى أنواعها خاصة منها المتاجرة بالمخدرات والمؤثرات العقلية.

وداد. ع 

من نفس القسم محلي