محلي

مختصرات من الولايات

 

البليدة: توقيف ثلاثة أشخاص بحوزتهم أزيد من 21 كلغ من القنب المعالج  

تم توقيف ثلاثة أشخاص مشتبه فيهم بالمتاجرة بالمخدرات وحجز 741 ر21 كلغ من القنب المعالج في كل من منطقة وادي العلايق والقليعة والشفة بولاية البليدة، كما أورده بيان من المديرية العامة للأمن الوطن، وأضاف ذات البيان أن قوات الشرطة بنفس الولاية تمكنت أيضا من توقيف شخص واحد على متن سيارة وضبط بحوزته 458 مؤثر عقلي من مختلف الأنواع، وأوضح المصدر أن قوات الشرطة بالبليدة  تمكنت من توقيف شخصا واحدا بمنطقة أولاد العلايق وضبطت بحوزته 6 كلغ من القنب المعالج إلى جانب توقيف شخصين اخرين مشتبه فيهما بمنطقة القليعة وحجز  741ر15 كلغ من هذه المادة المحضورة.

 

غرداية: توقيف أربعة متورطين بالترويج للحبوب المهلوسة

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة القرارة بولاية غرداية مؤخرا، على مستوى حاجز أمني من توقيف أربعة أشخاص مشتبه فيهم وذلك بعد تفتيش مركبة كانوا على متنها وضبط بداخلها كمية من المؤثرات العقلية تقدر بـ 680 قرص مهلوس، وقد تم اتخاذ إجراءات أمنية ضدهم لمعرفة حيثيات الواقعة.

 

خنشلة: حجز 328 وحدة من المشروبات الكحولية

تمكنت قوات الشرطة بولاية خنشلة في عمليات نوعية في الآونة الأخيرة من حجز 328 وحدة من المشروبات الكحولية من مختلف الانواع والاحجام بدون فواتير كانت موجهة للبيع، وقد اتخذت الإجراءات المختصة مع المتهمين في القضية.

 

معسكر: توقيف متهم بالترويج للأوراق النقدية المزورة

تمكنت قوات الشرطة بولاية معسكر مؤخرا، من توقيف شخص واحد وحجز 13000 دج من أوراق نقدية مزورة وذلك بعد تلقي معلومات من الشرطة القضائية كما أكده نفس المصدر.

35 قتيلا خلال أسبوع

لقي 35 شخصا حتفهم وأصيب 1342 آخرين بجروح تم إسعافهم ونقلهم إلى المراكز الاستشفائية في 1072 حادث مرور خلال الفترة الممتدة بين 30 أفريل المنقضي و6 ماي الحالي، حسب الحصيلة التي افادتها الحماية المدنية أمس، وكانت أثقل حصيلة سجلت بولاية عين الدفلى بوفاة شخصين وجرح 62 آخرين تم إسعافهم وتحويلهم إلى المراكز الاستشفائية على إثر 26 حادث مرور وقع بالمنطقة، حسب ذات المصالح، كما قامت وحدات الحماية المدنية بـ 1270 تدخل سمح بإخماد 875 حريق بين حرائق منزلية وأخرى صناعية إضافة إلى 5830 تدخل خلال نفس الفترة لتغطية 5429 عملية إسعاف وإنقاذ الأشخاص في خطر.

 

الجزائر العاصمة: حريق مهول في بناية قيد الإنجاز ببن عكنون

نشب حريق مهول أمس الثلاثاء، في أحد طوابق بناية قيد الإنجاز ببلدية بن عكنون التابعة لولاية الجزائر، وتسبب حريق الفندق الذي يتواجد قبالة كلية الطب، ومفترق الطرق الأبيار وشوفالي، في شلل حركة المرور.

 

خ. س

 

 

من نفس القسم محلي