محلي

أوريدو يُعزّز استراتيجيته في الانترنت النقالة ذات التدفق العالي

الحصيلة المالية للثلاثي الأول لسنة 2017

 

 

أعلن مجمع أوريدو للاتصالات عن نتائجه المالية للثلاثي الأول لسنة 2017، مؤكدا ريادة فرعه بالجزائر بخصوص الابتكار الرقمي،   و ذلك رغم المنافسة المحتدمة في السوق. 

وتعزز هذا النجاح لاسيما بالديناميكية التجارية التي وضعها أوريدو من خلال إطلاق عروض جديدة للصوت و البيانات، الموجهة للخواص و المؤسسات، التي تمنح مزايا حصرية عرفت نجاحا كبيرا في السوق الجزائرية للهاتف النقال للجيل الثالث    و الجيل الرابع. 

وبلغت إيرادات أوريدو (الجزائر) 6,26 مليار دينار جزائري في الثلاثي الأول لسنة 2017، وحسب ما أشار له بيان للمؤسسة تلقت " الرائد " نسخة منه" فإنه فيما يخص عدد الزبائن، فقد بلغ 9,13 مليون مُشترك في نهاية مارس 2017، مقابل 2,13 مليون مُشترك مقارنة مع نفس الفترة لسنة 2016. 

هذا وقُدرت الإيرادات المحققة قبل احتساب الفوائد والضرائب والاستهلاك والإطفاء بـ 12 مليار دينار جزائري في الثلاثي الأول لسنة 2017 ، مقابل 4,10 مليار دينار جزائري في الثلاثي الأول لسنة 2016 ، أي بزيادة 15 %. 

وخلال الثلاثي الأول لسنة 2017، استثمر أوريدو (الجزائر) ما يقارب 1 مليار دينار جزائري، و ذلك لاسيما في تعزيز و تحديث تجهيزات شبكته.

وبعد الإعلان عن هذه النتائج، صرح المدير العام لـ المؤسسة، هندريك كاستيل: " بدأ أوريدو  الجزائر سنة 2017 بتأكيد بُعده الابتكاري فيما يخص الانترنت النقال ذات التدفق العالي و الذي تجسد بإطلاق عروض للصوت و البيانات، الأولى من نوعها في الجزائر و التي عرفت نجاحا كبيرا، على غرار عرض هيّا!. نشكر زبائننا على الثقة التي وضعوها فينا و نعدهم بأن نكون في مستوى تطلعاتهم. سيواصل أوريدو استراتيجيته الابتكارية الموجهة نحو الرقمية و البيانات من أجل دمقرطة الأنترنت النقالة ذات التدفق العالي لدى الزبائن الجزائريين. ستساهم هذه الاستراتيجية في جعل الاقتصاد الرقمي مُحركا لتنمية القطاع الوطني للهاتف النقال.

إكرام. س

 

من نفس القسم محلي