محلي

"نجمة الإعلام": تمديد آجال إيداع الأعمال إلى غاية 11 ماي الداخل

تخص طبعتها الـ 11

 

 

بناء على طلب الصحافيين الذين لم يتسنى لهم إنهاء أو تسليم أعمالهم في الآجال المُحددة لمسابقة نجمة الإعلام لـ "أوريدو " في طبعتها الحادية عشر، وافقت لجنة التحكيم للمسابقة وبالإجماع، خلال اجتماعها الأخير على تمديد مهلة إيداع الأعمال إلى غاية يوم الخميس 11 ماي 2017 على الساعة الخامسة مساء.

وتتميز الطبعة الحادية عشر لنجمة الإعلام التي تُكافئ الأعمال التي تُعني بتكنولوجيات الاعلام والاتصال بتوسيع موضوعها هذه السنة إلى الاقتصاد الرقمي بجميع أبعاده    وتطبيقاته.

للتذكير، المسابقة مفتوحة للأعمال باللغات العربية، الأمازيغية، الفرنسية والإنجليزية التي نُشرت أو بُثت في وسائل الإعلام الجزائرية ما بين 22 أفريل 2016 و11 ماي الداخل، ستُكافئ هذه الجوائز أفضل الأعمال الصحفية في الأصناف الآتية: الصحافة المكتوبة العامة والمتخصصة، الرسومات الصحفية (الرسم والرسم الكاريكاتوري والصورة)، والإعلام الإلكتروني والانتاج الإذاعي والانتاج التلفزيوني.

وككل سنة، تقوم لجنة تحكيم مستقلة تضم جامعيين ومحترفين من مجال الإعلام    وتكنولوجيات الإعلام والاتصال بتقييم الأعمال الصحفية المقدمة وانتقاء الفائزين في هذه الطبعة لسنة 2017.

سيتحصل الفائزون في الطبعة الحادية عشرة لنجمة الإعلام على مكافآت مالية معتبرة، يجب على الصحفيين الراغبين في المشاركة، إيداع ملف ترشحهم في أجل أقصاه يوم الخميس 11 ماي 2017 على الساعة الخامسة مساء (17 سا)، إلى رئيس لجنة التحكيم لنجمة الإعلام 2017، على العناوين الآتية:

-  المقر المركزي : Ooredoo – 66 طريق أولاد فايت، الجزائر العاصمة

-  منطقة الغرب : المديرية الجهوية لـ Ooredoo– تعاونية ابن سينا، تجزئة رقم 137 (Point du Jour)، وهران.

- منطقة الشرق : المديرية الجهوية لـ Ooredoo: المنطقة الصناعية بالما ( Palma)، قسنطينة.

بإمكان المترشحين الذين يعملون خارج ولايات الجزائر ووهران وقسنطينة، إيداع أعمالهم بفضاءات Ooredoo. كما يمكن تحميل قانون المسابقة واستمارة الترشح باللغتين العربية والفرنسية وكل المعلومات حول المسابقة المتوفرة عبر الموقع الالكتروني لـ Ooredoo (www.ooredoo.dz) ركن نجمة الإعلام Media Star. للمزيد من المعلومات حول هذه المسابقة، الرجاء الاتصال بدائرة العلاقات العامة والإعلام على البريد الإلكتروني(rpubliques@ooredoo.dz).

إكرام. س 

من نفس القسم محلي