محلي

أمن تيبازة يطيح بشبكة وطنية مختصة في سرقة السيارات الفاخرة دوليا

العملية سمحت باسترجاع 19 مركبة

 

 

تمكن أمن ولاية تيبازة مؤخرا من الإطاحة بشبكة وطنية مختصة في سرقة السيارات الفاخرة دوليا واسترجاع 19 مركبة من علامات عالمية بقيمة تفوق الـ 67 مليون دينار حسبما أعلن عنه أمس المكلف بالإعلام لدى هذا الجهاز الملازم الأول بورعدة إسماعيل.

وأوضح ذات المسؤول في تصريح صحفي لعرض القضية أن عناصر الشبكة المتكونة من خمسة أفراد تتراوح أعمارهم ما بين 26 و44 سنة متورطون في "التهريب الدولي للسيارات والتزوير واستعمال المزور في محررات رسمية وسوء استغلال الوظيفة وإخفاء أشياء مسروقة والنصب والاحتيال" مبرزا أنه سيتم تقديمهم أمس أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة القليعة.

وتعود تفاصيل القضية إلى شهر ديسمبر الماضي أين تمكنت فرقة الشرطة القضائية للأمن الحضري للشعيبة بناء على معلومات من توقيف شخص متورط في القضية.

ومع توسيع التحريات وانضمام أمن دائرة القليعة وفرقة البحث والتحري لأمن تيبازة تمكن أفراد الشرطة من توقيف أربعة أشخاص آخرين ينحدرون من ولايات تيبازة البليدة والجزائر العاصمة واسترجاع 19 سيارة منهم أربعة فاخرة ذات علامات عالمية وخمسة شاحنات مسروقة محل بحث دولي من قبل أنتربول وأخرى محل بحث على المستوى الوطني حيث يقوم عناصر الشبكة بتزوير الوثائق والأرقام التسلسلية للسيارات.

وداد. ع

من نفس القسم محلي