محلي

مديرية التجارة بالعاصمة تجند 700 عون رقابة للأسعار بمناسبة الشهر الفضيل

بالتنسيق مع المصالح البلدية ومصالح الأمن

 

 

ستجند مديرية التجارة لولاية الجزائر بمناسبة حلول شهر رمضان نهاية ماي المقبل أزيد من 700 عون رقابة على مستوى جميع الأسواق الجوارية والبلدية بولاية الجزائر بهدف ضمان استقرار الأسعار وحفاظا على القدرة الشرائية للمواطن حسبما علم من ذات المديرية.

وأوضح ممثل مديرية التجارة لولاية الجزائر العياشي دهار في تصريح صحفي لوكالة الأنباء الرسمية أمس أن "المديرية بالتنسيق مع مصالح البلدية ومصالح الأمن ستجند 750 عون رقابة من بينهم أعوان مختصين في التحقيقات الاقتصادية والأسعار وآخرين مختصين في قمع الغش على مستوى أسواق ولاية الجزائر بداية من الساعة الثامنة صباحا إلى غاية غلقها لضمان استقرار الأسعار وعدم التهابها".

وأضاف أن هؤلاء الأعوان سيتوزعون من خلال فرق تعمل بالنهار وأخرى بالفترة الليلية طيلة الشهر الفضيل بهدف تكثيف الرقابة على الإعلانات الخاصة بالأسعار لافتا أن جميع العطل ستلغى خلال رمضان لأن الأعوان سيعملون طيلة أيام الأسبوع حتى يوم الجمعة لضمان راحة المواطن.

كما سيقوم الأعوان بالرقابة المكثفة على المواد الغذائية السريعة التلف وكذا اللحوم والدواجن ومشتقات الحليب، يقول المسؤول مؤكدا أن هذا البرنامج للرقابة المكثفة سينطلق 20 يوما قبل حلول شهر رمضان.

هني. ع 

من نفس القسم محلي