رياضة

روراوة يضع حدا لأكاذيب رونار وينفي الاتصال به جملة وتفصيلا

أكد بأن الفاف لم يسبق لها وأن فكرت فيه

 

كذب رئيس  الاتحادية الجزائرية لكرة القدم الادعاءات التي اطلقتها الجامعة المغربية و مدرب منتخبها الاول , الفرنسي هرفي رونار و التي اكدت من خلالها ان الهيئة الكروية الجزائرية بقيادة الحاج ,محمد روراوة ربطت الاتصال بمدرب اسود الاطلس من اجل جس نبضه في مسالة الاشراف على الطاقم الفني للخضر و خلافة المدرب المقال ,ميلوفان راييفاتش ، حيث اكد البيان التي نشرته الجامعة الملكية ان الناخب المغربي هيرفي رونار قد تلقى عرضا من الإتحاد الصيني لكرة القدم للإشراف على تدريب المنتخب الصيني ، إلى جانب محاولة الاتحادية الجزائرية لكرة القدم فتح قنوات التفاوض معه من أجل تولي مهمة تدريب المنتخب الوطني الجزائري .

وأكد نفس البيان ان المدرب الفرنسي هرفي رونار يحترم العقد الذي يربطه بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، و أنه مازال و سيظل يباشر مهامه كناخب وطني للمنتخب الوطني الأول والمنتخب الوطني للاعبين المحليين إلى جانب الإشراف على المنتخب الوطني الأولمبي بالتنسيق الكامل مع الإدارة التقنية الوطنية.

 

الاتحادية لم تتصل به وهو بطال ويستحل أن تتصل به وهو مرتبط بفريق 

و اكد روراوة ان الاتحادية الجزائرية لكرة القدم لم تتصل ابدا لا من قريب و من بعيد بمدرب المنتخب المغربي الحالي ,هرفي رونار مفندا بذلك الاخيار التي حاولت وسائل الاعلام المغربية ان تروج لها ,مؤكدة في نفس الوقت ان التصريحات التي ادلى بها المدرب السابق للمنتخب الايفواري , لا اساس لها من الصحة ,بما ان المدرب الفرنسي كان متاحا من قبل ان تتعاقد معه الجامعة المغربية , لكن الفاف لم تفكر في التعاقد معه فكيف تفكر في التعاقد معه حاليا وهو على راس الطاقم الفني للمنتخب المغربي. بالضافة الى كل ذلك فانه ليس من عادة الاتحادية الجزائرية و القائمين على تسيريها الاتصال بمدربين مرتبطين بعقود عمل مع منتخبات اخرى و ان هرفي رونار لن يخرج عن القاعدة.

 

روراوة: ليس من عاداتنا التفاوض مع مدربين يعملون مع منتخبات أخرى 

أكد رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، الحاج محمد روراوة أمس في تصريحات صحفية ان الاتحادية الجزائرية وجدت نفسها مجبرًة على نفي التصريحات التي ادلى بها مدرب المنتخب المغربي، هرفي رونار، حيث نفى أن تكون الفاف قد تواصلت بأي شكل مع هذا المدرب. فليس من طبعنا أن نخاطب مدربين لا يزالون يشغرون مناصبهم". 

أيمن.ل

من نفس القسم رياضة