رياضة

يبدة يثني على غولام ويحكي عن الأوقات الرائعة التي قضاها مع نابولي وبنفيكا

عشية المباراة المرتقبة اليوم بين الفريقين

تحدث الدولي الجزائري السابق حسان يبدة عن المواجهة المرتقبة سهرة اليوم بين نابولي الايطالي و ضيفه بنفيكا البرتغالي على ملعب سان باولو في اطار الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا.

وعاد لاعب بيليننسيش البرتغالي الحالي الى فترته المميزة التي قضاها مع كل من بنفيكا ونابولي على التوالي ,حيث ققال في حوار خص به شبكة "لام.نابوليس.اي.تا" :" في نابولي قضينا موسما جيدا وحققنا المركز الثاني افتقد حقا لمدينة نابولي ورؤية ملعب سان باولو والمشجعين، عندما لعبت في نابولي وبنفيكا كانت الفترة الافضل في مسيرتي".

وعن المواجهة المرتقبة سهرة اليوم قال الدولي الجزائري السابق انها ستكون صعبة على الفريقين، مضيفا في هذا الشأن :" المباراة ستكون صعبة لكلا الفريقين، البرتغاليون لديهم مدرب جيد جدا، انهم يملكون فريقا قويا ولكن الدوري البرتغالي ليس كالدوري الايطالي، بنفيكا لديها لاعبون جيدون وذو خبرة امثالوجوناس، ميتروغلو وويزاو بالاضافة الى بعض اللاعبين الشباب الموهوبين". اما عن فريق الجنوب الايطالي فقال يبدة انه يتابعه باهتمام معرجا على الصفقتين اللتان قام بهما النادي الايطالي هذا الصيف بقوله :"اتابع نابولي باهتمام، ورايت ميليك الذي انضم لهم هو هداف، زيلينسكي ايضا مميز نادي نابولي هو المرشح لحسم المباراة سهرة اليوم".

أيمن.ل

 

من نفس القسم رياضة