رياضة

هاتريك بن يطو يثير ضجة اعلامية في السعودية

قاد الشباب للإطاحة بالبطل الأهلي

 

سجل اللاعب الجزائري محمد بن يطو مهاجم الشباب السعودي، ثلاثية في مرمى الأهلي السعودي، سهرة امس الاول، و حقق اللاعب السابق للوفاق السطايفي رقمًا لم يتحقق منذ ما يقرب الـ 5 سنوات، في الدوري السعودي لكرة القدم.
وبات بن يطو، أول لاعب جزائري، يسجل ثلاثية في مباراة واحدة بالدوري السعودي، منذ أن فعلها مواطنه الحاج بوقاش مهاجم القادسية، في مرمى الفتح، في 14 أكتوبر من عام 2011، والتي انتهت وقتها بفوز القادسية (6ـ1).وأكد بن يطو سعادته بالفوز على الأهلي، مشددًا على أن الشباب فاز على فريق صعب المراس وبطل الدوري والكأس الموسم الماضي، وقال بن يطو في تصريحات صحفية بعد اللقاء: "بالتعاون والعمل الجاد تجاوزنا الأهلي، هذه ثمرة جهدنا، ونرغب في أن نواصل العمل للوصول إلى النجاح نهاية الموسم". وأشار بن يطو إلى تسجيله 3 أهداف في الكلاسيكو الذي عادة ما يظهر بإثارة فنية داخل المستطيل الأخضر بقوله: "في مثل هذا المباريات عليك أن تنتظر نصف الفرصة للتسجيل وهذا ما حدث تمكنت من تسجيل هاتريك بعدما كنت أنتظر هدفًا وحيدًا ولله الحمد والفضل".
أبدى مصطفى الآغا، مقدم برنامج صدى الملاعب على شاشة الـ "أم.بي.سي"، إعجابه الشديد بالمردود الذي قدمه المهاجم الجزائري، محمد بن يطو، وذلك بعد تمكنه من قيادة فريقه لفوز رائع ضد ضيفه الأهلي الذي كان بطلا الموسم الماضي، حيث نجح مهاجم وفاق سطيف السابق في تسجيل ثلاثية.وقال الآغا عبر تغريدة نشرها في حسابه على "تويتر": "بن يطو ... هاتريك في الأهلي ، لاعب كبير في فريق كبير".
مهدي.ف
 

من نفس القسم رياضة