رياضة

بن طالب يعد ببذل قصارى جهده مع شالكه ومتشوق لاكتشاف أجواء البوندسليغا

أكد سعادته بالانضمام إلى فريق كبير مثل شالكه

أكد الدولي الجزائري نبيل بن طالب عن سعادته الكبيرة، بترسيم صفقة انتقاله إلى نادي شالكة، مؤكدا جاهزيته لرفع التحدي من أجل كسب مكانة في التشكيلة، ومشيدا بشعبية النادي.

وقال بن طالب في تصريحات لشبكة "السكاي" الألمانية: "أتطلع لرفع التحدي مع نادي شالكة، البطولة الألمانية مثيرة، وفريقي الجديد يملك شعبية كبيرة مثل الاندية الكبرى في إنجلترا "ويضيف: "عندما سمعت منذ 6 أسابيع اهتمام شالكة بخدماتي تمنيت أن تتم الصفقة، وزيارتي الأسبوع الماضي لمقر الفريق، عززت رغبتي".

  مدرب بن طالب السابق روبرتس يتمنى له التوفيق مع شالكة

وجه غراهام روبرتس، اللاعب السابق والمدرب في نادي توتنهام هوتسبيرز، رسالة للدولي الجزائري، نبيل بن طالب، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث استعمل في كلامه نوعا من العاطفية خاصة أن اللاعب قد تدرج في الفئات السنية للنادي، فقال: "بالتوفيق لنبيل بن طالب، لقد كان مشجعا للسبيرز منذ صغره، أتمنى لك أصدق التماني مع ناديه الجديد شالكه".

وانتقل نبيل الى صفوف النادي الألماني في صفقة إعارة تدوم موسما كاملا مع خيار الإشتراء بقيمة 20 مليون يورو، وهو ما يفسر القيمة الكبيرة للاعب بالرغم من صغر سنه (21 عاما فقط)، ما يجعله واحد من أبرز الشبان الواعدين في القارة العجوز.

أيمن.ل

 

من نفس القسم رياضة