رياضة

ليستر سيتي يسارع الزمن لضم سليماني إلى صفوفه

مع بداية العد العكسي لإسدال الستار عن سوق الانتقالات الحالي

تقدّمت إدارة ليستر سيتي بطل إنجلترا بعرض مالي قيمته 25 مليون أورو لضم اللاعب الدولي الجزائري إسلام سليماني، قبل إسدال ستار سوق الانتقالات في الـ 31 من أوت الجاري.

وأدرج التقني الإيطالي كلاوديو رانييري مدري ليستر سيتي اسم سليماني ضمن أولوياته قبل 5 أيام عن انتهاء فترة سوق الانتقالات الصيفية، تقول مجلة "فرانس فوتبال"، الجمعة، وحسب ذات التقرير فإن الجهاز الفني لفريق "الثعالب" يرغم في ضم مهاجم محنّك مثل سليماني يمكنه أن يقدم الإضافة اللازمة لنجوم الفريق الحالي ويتعلق الأمر بكل من رياض محرز وجيمي فاردي، خاصة وأن الفريق سيلعب هذا الموسم ضمن منافسات رابطة أبطال أوروبا والفريق بحاجة لأكبر عدد ممكن من اللاعبين الجيدين.

وشرعت إدارة ليستر في تكثيف الجهود من أجل ضم الدولي الجزائري لصفوفها خاصة وأن الفريق ومع انطلاقة الموسم الكروي الجديد قدم وجها مخيبا للآمال وكانت بدايته متعثرة في البطولة الإنجليزية حقق خلالها هزيمة وتعادل بطعم الهزيمة في أولى مباريات الدوري.

وأوقعت قرعة رابطة ابطال أوروبا ليستر سيتي في مجموعة متناسقة ضمت كل من بورتو البرتغالي وبروج البلجيكي وكوبنهاغن الدانماركي.

ويرتبط المهاجم إسلام سليماني مع السبورتينغ بعقد تنقضي مدته صيف 2020. ورغم أن قيمة الشرط الجزائي بـ 30 مليون أورو انقضت مدتها منتصف جوان الماضي، إلّا أن إدارة الرئيس برونو دو كارفاليو ماتزال تُصرّ على وجوب تسديد نفس المبلغ لتسريح الدولي الجزائري الذي يُريد تغيير الأجواء هذه الصائفة.

إلياس. ل

 

من نفس القسم رياضة