رياضة

غزال باق مع ليون ويواجه سوداني في دوري أبطال اوروبا

على هامش قرعة دوري أبطال أوروبا التي أقيمت عشية أمس الاول بإمارة موناكو، أكد جون ميشال اولاس رئيس نادي ليون في تصريحات لقناة "بين سبورت" على بقاء الدولي الجزائري مع الفريق.

وقال اولاس الذي تكلم على وجه اليقين: "غزال سيبقى ومتيقن من ذلك" ويضيف: "نحن الآن بحاجة إلى توقيع العقد الجديد، وفي الأيام القادمة ستسمعون أخبارا جيدة". يذكر ان القرعة أوقعت النادي الفرنسي إلى جانب جوفنتوس الايطالي، اشبيلية الاسباني ودينامو زغرب الكرواتي الذي سيقص معه شريط المنافسة.

و كان مدرب نادي ليون برينو جينيسيو ، قد عاتب لاعبه الدولي الجزائري رشيد غزال على عدم تقدميه إجابة نهائية بخصوص العرض الذي قدم له من قبل رئيس النادي جون ميشال أولاس من أجل تجديد عقده ، مشيرا أن اللاعب بصدد تضييع الوقت, حيث قال في هذا الصدد :"كنت أتمنى أن يغلق هذا الملف منذ مدة بما يسمح له بالاستفادة من خدمات اللاعب رغم أنه مصاب في الوقت الحالي ، من المؤسف أن تبقى وضعية لاعب مكون في الفريق معلقة حتى الأن بعد مضي ثلاث أشهر ، لأن المفاوضات معه بدأت منذ شهر ماي ، في كرة القدم الوقت يمر بسرعة ولا يمكن استرجاعه ، لا أقول هذا لأنني كنت وراء منحه الفرصة لأنه هو من أثبت نفسه ، ولكن حتى يدرك أن الوقت الذي يضيع لا يمكن استدراكه".

أيمن.ل

 

من نفس القسم رياضة