رياضة

مولودية بجاية – ميدياما الغاني اليوم بداية من الساعة الـ17:00

الجولة الأخيرة من منافسة كأس الكاف

الموب لبلوغ المربع الذهبي ودخول التاريخ من أوسع أبوابه

يتطلع فريق مولودية بجاية اليوم لدخول التاريخ شرط تحقيق الفوز وفقط على نادي ميدياما الغاني اليوم بملعب الوحدة المغاربية ببجاية في إطار الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعتين لكأس الكنفدرالية الإفريقية وبلوغ المربع الذهبي.

وتحتل المولودية المرتبة الثالثة في مجموعتها بخمس نقاط وبفارق ثلاث نقاط عن منافسها الذي يأتي ثانيا, ما يعني أنه في حال فوز الجزائريين فإنهم سيمرون إلى نصف النهائي مستفيدين من التعادل السلبي الذي انتهى عليه لقاء الذهاب بين الفريقين في غانا, علما وأن التأشيرة الأولى عن هذه المجموعة (أ) حسمها مبكرا ممثل جمهورية الكونغو الديمقراطية نادي تي بي مازمبي.

وسيرمي لاعبو المولودية بكل ثقلهم في الهجوم من أجل افتكاك النقاط الثلاث التي تسمح لهم بتحقيق انجاز تاريخي في أول مشاركة لهم على الصعيد الدولي. لكن المهمة لن تكون سهلة أمام منافس عاد بقوة في المنافسة مؤخرا ما سمح له بالارتقاء إلى الصف الثاني على حساب المولودية, وهو الأمر الذي يعترف به مدرب البجاويين ناصر سنجاق نفسه. وسيكون فريق الموب محروما من خدمات كل من المدافع الأوسط لخضاري بداعي العقوبة, فيما لن يتمكن سنجاق من الاعتماد على لاعبيه الجديدين مساعدية وشكلام بسبب عدم تأهيلهما, على خلفية مشاركتهما في النسخة الحالية من ذات المسابقة مع فريقهما السابق شباب قسنطينة.

 

سنجاق :"حذاري من استصغار المنافس في مباراة اليوم"

شدد مدرب مولودية بجاية ناصر سنجاق بضرورة احترام فريق مدياما الغاني ان اراد لاعبوه بلوغ المربع الذهبي اليوم ودخول التاريخ كاشفا في هذا الصدد "يجب الحذر كثيرا من المنافس الذي أصبحت أعرفه جيدا, حيث يمتلك خط هجوم خطير سيشكل لنا عدة صعوبات بالتأكيد  "أعلم أن التعب نال من لاعبي فريقي سيما في ظل التنقلات الطويلة التي قمنا بها إلى أدغال إفريقيا, ولكن يجب على اللاعبين أن يضحوا لأنهم باتوا قريبين من انجاز تاريخي وهو التأهل لأول مرة في تاريخ النادي إلى نصف نهائي المنافسة الإفريقية".

ايمن.ف

 

من نفس القسم رياضة