رياضة

إدارة ارسنال تمر إلى الخطة البديلة وتعرض 40 مليون أورو من أجل ضم محرز

رغم تصريحات رانيري ببقاء اللاعب مع ليستر

يسعى فريق ارسنال الانجليزي للتعاقد مع لاعب مميز يفيده في الدوري الانجليزي الذي سيشهد تغير تاريخي ويصبح اقوى دوريات اوروبا.ويبدو أنّ محاولات نادي آرسنال الإنجليزي اليائسة لضمّ الدولي الجزائري رياض محرز من نادي ليستر سيتي "بطل" الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لم ولن تنجح بعد أن ذكرت تقارير صحفية أنّ صاحب الـ 25 عاماً قد وافق على البقاء مع “الفوكسز”.

إذ يبدو أنّ محرز قد اقتنع أخيراً بأهميّة البقاء مع ليستر، بعد المحادثات الأخيرة التي حصلت بين وكيل الجزائري وبين مسؤول كرة القدم في النادي.فبعد أن فرّط بطل البريميرليغ بمدافعه انغولو كانتي الذي غادر إلى نادي تشيلسي، قرّرت الإدارة بذل المستحيل من أجل الإبقاء على نجميها جيمي فاردي ومحرز. الأوّل وافق مسبقاً والثاني يبدو أنّه على الطريق، ومن المتوقّع أن تستمر المفاوضات خلال هذا الأسبوع.

والجدير بالذكر، أنّ نادي أرسنال وبحسب تقارير صحفيّة نُشرت أمس، قد تقدّم بعرض بلغ قرابة 30 مليون جنيه استرليني من أجل ضمّ محرز، إلاّ أنّ إدارة ليستر سيتي رفضت العرض.لكن لصحيفة “ليكيب” الفرنسيّة رأيٍ آخر، بعد أن ذكرت أمس كذلك أنّ آرسنال قد رفع قيمة العرض الجديد الذي الى قرابة الـ 36 مليون جنيه استرليني، أي حوالي 40 مليون اورو الأمر الذي تأمل إدارة “المدفعجية” أن يُغري محرز ويُجبر ليستر على قبوله.

انيس.ل

 

من نفس القسم رياضة