رياضة

سليماني يرفض الانتظام في التدريبات مع سبورتينغ لشبونة

احتجاجا على تعنت إدارة الفريق ورفضها لجميع العروض المغرية التي وصلته

رفض الدولي الجزائري إسلام سليماني الانتظام في تدريبات فريق يوم أمس الاول احتجاجا على قرار إدارة سبورتينغ لشبونة عدم التفريط في خدماته خلال الميركاتو الصيفي الحالي. ويسعى الدولي الجزائري من خلال هاته الحركة الاحتجاجية وضع الضغوطات على فريقه البرتغالي من أجل إجباره على بيعه في الميركاتو الحالي.

وكان الفريق البرتغالي تمسك بهدافه الجزائري رغم العروض المغرية التي تلقاها في شأنه وبصفة خاصة من ليستر الإنجليزي.

و يعتبر إسلام سليماني من اللاعبين المفاتيح في تشكيلة فريق مدينة لشبونة حيث سجل 31 هدف و أهدى 6 تمريرات حاسمة من 46 مباراة شارك فيها.و طوال تجربته الاحترافية مع السبورتينغ، شارك إسلام سليماني في 164 مباراة، سجل خلالها 75 هدف و أهدى 20 تمريرة حاسمة جعلته من بين احسن الهدافين على المستوى الأوروبي خلال الموسمين الماضيين.

3 اندية انجليزية تريده حسب تقارير إعلامية برتغالية

أفادت تقارير إعلامية برتغالية أن ثلاثة أندية انجليزية أبدت استعدادها للتعاقد مع هداف المنتخب الوطني الجزائري إسلام سليماني الذي قرر الرحيل عن نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.وكشفت صحيفة أجوغو البرتغالية أن أندية أرسنال وليفربول وليستر سيتي يحضرون عرضا ماليا مهما لإسلام سليماني من أجل ضمه إلى صفوفهم في الميركاتو الصيفي الحالي.وطلب إسلام سليماني من إدارة سبورتينغ لشبونة السماح له بمغادرة الفريق، لأنه يملك عدة عروض من أندية تنشط في الدوري الإنجليزي الممتاز.

انيس.ل

 

من نفس القسم رياضة