رياضة

فينغر ينهي الجدل ويؤكد أنه غير مهتم بجلب محرز في الوقت الراهن

في رده على سؤال أحد أنصار الغينرز

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه المدرب الفرنسي أرسين فينغر، والذي يُشرف على نادي أرسنال الإنجليزي، وصيف الموسم الماضي، يتحدث فيه عن الدولي الجزائري رياض محرز.

ووجّه أحد المشجعين المتواجدين في مكان إقامة نادي أرسنال الذي يحضر للموسم الكروي الجديد 2016-2017، والذي ينطلق يوم 13 أوت الجاري، سؤالاً لفينغر عن النجم محرز وعن ارتباطه بنادي أرسنال.وجاء جواب أرسين فينغر سريعاً ومقتضباً وقال في هذا الصدد: "لا لدينا الكثير من اللاعبين في الفريق" ليرحل بعدها المدرب الفرنسي، وهذا الأمر ربما يشير إلى أن أرسنال لم يعد يفكر في ضم النجم الجزائري محرز هذا الموسم.

وانتشرت الكثير من الأخبار في الفترة الأخيرة عن مصير النجم الجزائري محرز مع نادي ليستر سيتي، وعن رغبة أرسنال في التعاقد معه، لكن المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري أكد أن أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي باقٍ في الفريق. لموسم اخر وانه مرتاح ولا ينقصه شيء لكي يفكر في الرحيل الى فريق اخر.

كونتي يريد محرز 

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن تواجد الدولي الجزائري رياض محرز لاعب فريق ليستر سيتي الإنجليزي، في الفندق الذي يقيم به الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي.

وأثيرت الشكوك، حول تواجد محرز وكونتي في نفس الفندق، حول انتقال اللاعب لصفوف البلوز، على نهج زميله السابق نغولو كانتي.ووفقًا لصحيفة "إكسبريس" البريطانية، فإن الصحفي الإيطالي أليساندرو تشيافوني كان في زيارة لكونتي من أجل حوار صحفي والتقى بمحرز والتقت صورة تذكارية معه.وقال تشيافوني "وكيل محرز قال لي إن تشيلسي يريد محرز".وأضاف تشيافوني:"لم أر كونتي ومحرز معًا، لقد رأيت محرز بالخارج وكونتي بالداخل، والجزائري لم يتحدث أبدًا".

وواصل حديثه:"للمرة الأخيرة، أنا لا أعلم لماذا كان محرز هناك، وإذا كان يريد الانتقال لتشيلسي فهو لن يتحدث، لقد أخذت صورة تذكارية معه فقط".ونشر تشيافوني، صورة للرجل الذي عقد جلسة مع كونتي، وعلق:"هذا الرجل الذي تحدث مع كونتي، وحين وصلت أخبرني أن تشيلسي يريد محرز".

ايمن.ف

 

من نفس القسم رياضة