رياضة

الأخطاء الساذجة تعجل بعودة المنتخب الأولمبي إلى الجزائر

المباراة الثالثة أمام البرتغال ستكون شكلية

خذل المنتخب الوطني الاولمبي الجماهير الجزائرية التي كانت تشجعه في مواجهة المنتخب الأرجنتيني وخسر الخضر أمام التانغو الأرجنتيني 1 - 2 مساء امس الاول في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة في الدور الأول لمسابقة كرة القدم للرجال بدورة الألعاب الأولمبية ريو دي جانيرو 2016.وعلى غرار المباراة الأولى، التي خسرها المنتخب الاولمبي أمام هندوراس 2 - 3، تسببت الأخطاء الساذجة من حارس المرمى فريد شعال والدفاع في خسارة الخضر في لقاء التانغو الأرجنتيني على الاستاد الأولمبي بمدينة ريو دي جانيرو.

وبهذا ودع الخضر المسابقة رسميا بغض النظر عن نتيجة مباراته الثالثة في المجموعة أمام نظيره البرتغالي حيث تراجعوا للمركز الرابع و الأخير في المجموعة بلا رصيد من النقاط ليصبح ثاني المنتخبات التي تودع البطولة رسميا بعدما سبقه منتخب فيجي من المجموعة الثالثة.

وجاء فوز المنتخب الأرجنتيني ومن قبله فوز البرتغال على هندوراس 2 - 1 ليؤكد تأهل المنتخب البرتغالي رسميا للدور الثاني في المسابقة بغض النظر عن نتيجة مباراته الأخيرة في المجموعة.

ويتنافس منتخبا هندوراس والأرجنتين على البطاقة الثانية للمجموعة إلى دور الثمانية حيث يقتسمان المركز الثاني حاليا برصيد ثلاث نقاط لكل منهما ويتفوق منتخب هندوراس بفارق الأهداف فقط.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل آنخل كوريا هدف التقدم الأرجنتيني في الدقيقة 47 وتعادل سفيان بن دبكة للخضر في الدقيقة 64 قبل أن يحسم جوناثان كاليري اللقاء بهدف الفوز للأرجنتين في الدقيقة 70 .

وأنهى كل من الفريقين المباراة بعشرة لاعبين فقط حيث تعرض فيكتور كويستا قائد التانغو للطرد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول كما طرد أيوب عبد اللاوي مدافع الخضر في الدقيقة 67 .

انيس.ل

 

من نفس القسم رياضة