رياضة

شورمان:"الحظ خاننا مرة أخرى واللاعبون قدموا مباراة كبيرة"

قال إن أشباله واجهوا منتخبا ارجنتينيا كبيرا

أكد السويسري بيير آندري شورمان، مدرب المنتخب الوطني الأولمبي، أنه لا يستطيع إلقاء اللوم على لاعبيه بعد الهزيمة أمام المنتخب الأرجنتيني؛ نظرًا لأن اللاعبين قدموا كل ما بوسعهم في المباراة.

وخسر "الخضر" أمام نظيره الأرجنتيني 1ـ2) مساء الأحد، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة في الدور الأول لمسابقة كرة القدم للرجال بدورة الألعاب الأولمبية "يو دي جانيرو 2016 ليودع الخضر المسابقة رسميًا بغض النظر عن نتيجة مباراة الفريق المقررة أمام البرتغال في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات هذه المجموعة.

وضمن المنتخب البرتغالي، بهزيمة الخضر في لقاء التانغو، التأهل للدور الثاني فيما ستحسم المباراة بين منتخبي هندوراس والأرجنتين في الجولة الثالثة البطاقة الثانية من هذه المجموعة إلى دور الثمانية.

وأوضح شورمان، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "اللاعبون قدموا كل ما بوسعهم في المباراة، وبذلوا جهدا كبيرا للغاية ولم يقصروا في أي شيء، لكن الحظ عاندهم في هذه المباراة"، وأوضح: "كنا نعلم قبل المباراة أننا على موعد مع مواجهة قوية وصعبة أمام فريق كبير يمتلك خبرة هائلة بالدورات الأولمبية ويمتلك لاعبين متميزين.. قدمنا كل ما بوسعنا وافتقدنا التوفيق والحظ".

ايمن.ف

 

من نفس القسم رياضة