رياضة

بن ناصر: "حمل ألوان المنتخب الجزائري شرف كبير بالنسبة لي"

الفاف تحركت في السر لجلبه

 

حسم إسماعيل بن ناصر، لاعب وموهبة نادي أرسنال الإنجليزي، مستقبله الكروي الدولي، وفضَّل تمثيل المنتخب الوطني الجزائري، على حساب المنتخب المغربي، وكان اللاعب الشاب صاحب 19 عامًا قد شغل الأوساط الرياضية، بسبب هوية المنتخب الذي سيمثله في المستقبل، حيث إنه يحمل 3 جنسيات فأمه جزائرية، ووالده مغربي، بالإضافة إلى الجنسية الفرنسية التي مثل منتخبها في منافسات الناشئين.

يذكر أن صراعًا شديدًا بين االجامعة المغربية لكرة القدم و الاتحادية الجزائرية، نشب حول إسماعيل بن ناصر، وكان المسؤولون المغاربة، هم من سارعوا لإقناع اللاعب، قبل أن يختار في النهاية تمثيل الجزائر.

 

بن ناصر: "حمل ألوان المنتخب الجزائري شرف كبير بالنسبة لي"

أبدى إسماعيل بن ناصر سعادته باختيار اللعب للمنتخب الوطني الجزائري مشيرا إلى أنه سيوظف كل ما يملك من قدرات فنية وبدنية لصالح محاربي الصحراء.

ونشر موهبة نادي أرسنال الإنجليزي تصريحا على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أكد خلاله أن اختياره لمنتخب المحاربين، قرار مهم جدا".وقال: "السلام عليكم ومرحبا بكم جميعا، أريد أن أبلغكم شخصيا بأنني اخترت ارتداء ألوان المنتخب الوطني الجزائري وبالنسبة لي قرار مهم للغاية".

وأضاف بن ناصر: "كما تعلمون جميعا أنه لدي ثلاث جنسيات، الجزائرية والمغربية والفرنسية ولكن اختياري وقع على الجزائر".وأشار بن ناصر  إلى أنه يفتخر كثيرا بأصوله، وأردف: "بالمناسبة أردت أن أوضح أنه لدي الكثير من الحب للمغرب والجزائر، وما أقدمه في الجانب الرياضي سيكون فخرا للجزائر والمغرب".

مصطفى.ف

 

من نفس القسم رياضة