رياضة

حمار وبن يحيى يتألقان في تدريبات معسكر تونس وعمروش راض عن سير التحضيرات

اتحاد العاصمة

 

 أجرى اتحاد العاصمة، عشية أمس ثاني لقاءاته الودية خلال تواجده بمدينة سوسة التونسية، حيث التقى بنادي اتحاد المتلوي المحلي، ويعتبر هذا اللقاء فرصة للاعبي الاتحاد من أجل تأكيد تفوقهم في اللقاء الودي الأول أمام النادي الإفريقي التونسي والذي جرى يوم السبت المنصرم وعرف فوز المتألق أندريا مسجل الهدف الوحيد في المباراة.

بالموازاة من ذلك، شهدت التدريبات التي خاضتها التشكيلة العاصمية في اليومين الأخيرين تألق المهاجم حمّار وزميله بن يحي في المواجهات التطبيقية، حيث عرف المهاجم المستقدم من شبيبة الساورة كيف يُنسي الإدارة وأنصار الفريق في المهاجمين السابقين على غرار سوقار وفرحات، بالرغم من الإصابة التي تلقاها حمّار أول أمس، إلا أن الطاقم الطبي طمأن الجميع بخصوص درجة الإصابة مشيرا بأنها لا تستدعي القلق وأن اللاعب بإمكانها العودة السريعة للميدان. 

هذا ويواصل اتحاد العاصمة الاستعداد للموسم المقبل في التربص المقام بسوسة التونسية إلى غاية السابع أوت، الذي يريد منه مدرب الفريق عادل عمروش تجسيد مهمة الحفاظ على لقب الموسم الماضي، الذي كان من نصيب زملاء القائد نصر الدين خوالد. وينتظر أن يختتم النادي العاصمي تربصه بمواجهة النادي الصفاقسي هذا الأسبوع قبل العودة إلى الجزائر لاستكمال التحضيرات، تحسبا لموعد انطلاق البطولة والمباراة المنتظرة في الجولة الأولى ضد مولودية بجاية بملعب عمر حمادي.

سعيد.ف

 

من نفس القسم رياضة