رياضة

مدرب نادي بورتو يفتح الباب على مصراعيه لرحيل براهيمي

لمح إلى أن الدولي الجزائري لا يدخل ضمن مخططاته للموسم المقبل

 

يتجّه الدولي الجزائري "ياسين براهيمي"، إلى مغادرة ناديه "أف سي بورتو" البرتغالي بعدما أعطى البرتغالي "نونو إسبيزيتو سانتوس" المدرب الجديد للتنانين انطباعا قويا بعدم تواجد الفنان الأسمر ضمن مخططاته.

و خلال ودية "بورتو" امام "غيماراش" مساء الأحد الفارط، ظلّ "براهيمي جالسا على مقاعد الاحتياط مثله مثل صديقه الدولي الكاميروني "فانسون أبو باكار"، في لقاء شهد بروز المكسيكي "مانويل كورونا"  الذي ينشط في نفس المنصب الذي يلعب فيه اللاعب السابق لنادي غرناطة الاسباني مثلما تألق المتوسط الهجومي البرازيلي "أوتافيو" الذي عاد من إعارة في صفوف "غيماراش".

وفي مؤتمر صحفي، تفادى "إسبيزيتو" التعليق بشأن سرّ عدم اعتماده على "براهيمي" و"أبو باكار" في كثير من الودّيات، في المقابل، حرص على التنويه بالثنائي "كورونا" و "أوتافيو" وأبرز أنّ الفريق الأزرق يعلّق عليهما كل آماله. وهو الكلام الذي فسرته بعض وسائل الاعلام البرتغالية على انه إشارة واضحة من المدرب البرتغالي بان "براهيمي" لا يدخل ضمن مخططاته للموسم المقبل وهو المعنى ذاته الذي اكدته صحيفة "روكورد" البرتغالية التي قالت إنّ الإدارة الفنية للتنانين قررت وضع "براهيمي" رفقة "أبو باكار" في الثلاّجة.

وهو ما يفتح الباب أمام الفرق التي تسعى الى الاستفادة من خدمات الدولي الجزائري الى استغلال الفرصة من اجل الظفر بصفقة اللاعب الذي قد تتنازل ادجارة نادي بورتو عن المبلغ التعجيزي الذي وضعته كشرط جزائي لكل فريق يريد ضم خريج نادي رين الفرنسي و الذي يفوق الـ60 مليون أورو.

مصطفى.ف

 

من نفس القسم رياضة