رياضة

أرسن فينغر يواصل مطاردة محرز ويتنقل إلى لوس أنجلوس من أجل إقناعه !!

فيما سقط الثعالب برباعية أمام الـ "بي. أس. جي"

اللاعب قد يجدد مع ليستر مقابل 100 ألف جنيه أسبوعيا

 

تواجد أرسين فينغر مدرب آرسنال الإنجليزي في لوس أنجلوس صباح أمس من أجل متابعة مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي وليستر سيتي الإنجليزي، الكاميرات التقطت عدة صور للمدرب الفرنسي أثناء تواجده على أرض الملعب في لوس أنجلوس، حيث اعتبر ذلك دلالة واضحة على رغبته الشديدة في التعاقد مع الدولي الجزائري رياض محرز. وشارك رياض محرز كأساسي في مواجهة سان جيرمان قبل أن يستبدله المدرب كلاوديو رانييري بالشوط الثاني، فيما لم يقدم اللاعب المستوى المعهود منه في اللقاء الذي هزم خلاله ليستر سيتي بأربعة أهداف دون رد.ويأمل فينغر في اقناع رياض محرز بالانضمام إلى صفوف فريقه، فيما يعارض كلاوديو رانييري فكرة رحيل أفضل لاعب في إنجلترا الموسم الماضي ويحاول في ذات الوقت اقناع اللاعب بفكرة البقاء.

 

رانييري متمسك به أكثر من أي وقت مضى

وجدد كلاوديو رانييري المدير الفني لنادي ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، تأكيده على التمسك باستمرار النجم الجزائري رياض محرز مع الفريق للموسم المقبل.وصرح رانييري عبر شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية: "أتحدث مع محرز كثيرًا لإقناعه بالبقاء مع ليستر سيتي، وأن استمراره هو الخيار الأفضل لمستقبله، وأثق أنه لاعب ذكي، ويقرر بقاءه مع الفريق". وأضاف المدرب الإيطالي: "مستوى محرز سيتطور كثيرًا، إذا استمر مع ليستر سيتي لموسم آخر، وفي العام المقبل، يمكنه التفكير في حل آخر". وواصل: "إذا فكر رياض محرز في الانتقال لناد آخر بمقابل ضخم وراتب أسبوعي كبير، الكل سينتظر منه أداءً استثنائيًا، وأعتقد أنه لا يمكنه تقديم مستوى استثنائي الموسم المقبل سوى مع ليستر سيتي". وكانت تقارير صحفية عديدة ربطت اسم رياض محرز بالانتقال إلى صفوف نادي أرسنال.

 

محرز قد يجدد مع ليستر مقابل 100 ألف جنيه أسبوعيا

وحسب الصحافة البريطانية وتحديدا جريدة "التيليغراف"، فإن الأمور تسارعت بشكل كبير داخل بيت ليستر سيتي بطل "البريميرليغ" بعد لقاء الرئيسي التايلاندي لوكيل أعمال الدولي الجزائري رياض محرز قصد الضغط عليه حتى يبقى في الفريق لموسم جديد ويشارك في مسابقة رابطة أبطال أوروبا خاصة بعد العروض الكبيرة التي تهاطلت على اللاعب من كل حدب وصوب وخاصة أرسنال الذي تحدثت الصحافة كثيرا عن قرب التوقيع له بيد أن الصحافة البريطانية أشارت إلى أن نادي ليستر سيتي يكون قد توصل إلى اتفاق نهائي مع اللاعب الذي يتوجه لتمديد عقده مع "الثعالب" لمواسم جديدة بعد أن تم الاتفاق معه على ما يبدو بأن يتحصل على ما قيمته 100 ألف جنيه استرليني في الأسبوع الواحد الأمر الذي تحدثت عنه الصحافة البريطانية التي قالت بشكل صريح إن ليستر يتجه لعقد ندوة صحفية للإعلان عن تمديد عقد الدولي الجزائري رياض محرز لسنوات أخرى.

 

فوكس ينقذ محرز من الغرق

من الإنصاف القول إن كريستيان فوكس، مدافع ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، بات أكثر من مجرد لاعب كرة قدم، بل تحول إلى فنان كوميدي وإحدى العلامات في الإضحاك بالبريميرليغ. إذ حول فوكس موقعه الخاص على الإنترنت إلى مصدر سعادة للملايين، حيث ينشر تصرفاته الغريبة على موقعه وحساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، والتي كان آخرها نشره لفيديو ينقذ خلاله زميله الجزائري رياض محرز من الغرق في البحر. وحرص فوكس على تقليد المسلسل الأمريكي الشهير “باي وواتش” وبالتحديد شخصية حارس البحر صاحب السروال الأحمر، الذي ينقذ المواطنين من الغرق في البحر، ونزل من أعلى كوخه بسرواله الأحمر لينقذ محرز الذي كان يسبح على الشاطئ. ونزل فوكس سريعا للبحر وأنقذ محرز، وأحد الذين كانوا معه وذهب بهما على الشاطئ، وسط الضحكات مع صوت لموسيقى المسلسل الأمريكي الشهير. 

انيس.ل

 

من نفس القسم رياضة