رياضة

رماش ونمديل يلتحقان وبوعكاز يركز على الجانب البدني

سريع غليزان

 

 مثلما كان مقررا فقد شرعت تشكيلة سريع غليزان، أول أمس، في تربصها الأول خارج الولاية، وبالضبط في مركز "الباز" بولاية سطيف، حيث أجرى أشبال التونسي معز بوعكاز أول حصة تدريبية لهم بغابة "لاراش" المحاذية لذات المركز وهذا تحت إشراف المسؤول الأول عن الطاقم الفني وكذا مساعديه، كما تم برمجة عدة تمارين تخص الجانب البدني وبدأت بإجراء عملية الركض ثم القيام ببعض الحركات الأرضية، هذا وقد قرر بوعكاز الرفع من حجم التدريبات بداية من يوم أمس، حيث ستكون الحصة الصباحية في قاعة تقوية العضلات بمركز الباز، أما الحصة الثانية فستكون مساءا بملعب المركز. 

من جهته، فقد غاب عن الحصة الأولى المدافع مداحي بداعي الإصابة وحسب طبيب الفريق صامت فإن الإصابة ليست بالخطيرة وسيلتحق بزملائه في الحصص المقبلة. 

رماش ونمديل يلتحقان 

بالموازاة من ذلك، فقد شهدت أول حصة التحاق المدافع رماش والمهاجم نمديل حيث حلا بسطيف في الظهيرة. علما أنه قد التحق الرباعي زيدان، زايدي، والثنائي بوصدير، يعقوب، بمقر تربص النادي أول أمس، كما تم فسخ عقد بولمدايس والتعاقد مع المدافع أوكريف محمد من شباب عين الفكرون. 

للإشارة، فإن سريع غليزان إنهزم يوم الأربعاء المنصرم، بأربعة أهداف لواحد أمام وداد بوفاريك وديا، الأمر الذي اثار كثيرا قلق الطاقم الفني والأنصار على حد سواء بالنظر إلى ثقل النتيجة.

مصطفى.ف

 

من نفس القسم رياضة