رياضة

الموب منذ أمس في لوبومباتشي بعد رحلة متعبة وشاقة

مولودية بجاية

 

 وصلت تشكيلة مولودية بجاية صبيحة امس إلى مدينة لوبومباشي الكونغولية بعد رحلة ماراطونية وشاقة انطلقت أول أمس، نحو ذات المدينة لمواجهة تيبي مازيمبي المحلي برسم الجولة الرابعة لدور المجموعات من كأس "الكاف"، المقررة يوم الأربعاء القادم بملعب هذا الأخير، حيث قرر الطاقم الفني بقيادة المدرب سنجاق الوصول باكرا إلى الكونغو بغية وضع اللاعبين في أحسن الظروف والتأقلم بشكل جيد تحسبا لمواجهة المنافس المعروف عنه قوته داخل دياره، كما أن الوصول يومين قبل المباراة سيسمح للاعبين بإلتقاط الأنفاس قبل المباراة المقبلة.

 

حصتين تدريبيتين بداية من اليوم 

 بالموازاة من ذلك، برمج الطاقم الفني حصتين تدريبيتين في اليوم وهذا بداية من اليوم على أن يخوض النادي حصة واحدة يوم الثلاثاء بالملعب الرئيسي. من جهته، مدد اللاعب مسعودي الترقب بخصوص عودته إلى الفريق من عدمها، حيث لم يتمكن المسيرون من الاتصال به الجمعة المنصرم كون هاتفه يبقى مغلقا وهو الذي قاطع، لكنه أرسل جواز سفره.

 

الكاف تعيت طاقم تحكيم من الغابون لإدارة لقاء "العودة بين مولودية بجاية وتيبي مازامبي 

 سيتولى طاقم تحكيم غابوني بقيادة إيريك أرنو أوتوغو كاستان بمساعدة مواطنه تيوفيل فينغا والرواندي ثيوجيني نداغيجيمانا إدارة لقاء تيبي مازيمبي الكونغولي وضيفه مولودية بجاية برسم الجولة الرابعة من دور المجموعات لمنافسة الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، والمقررة يوم الأربعاء المقبل بملعب لوبومباشي بالكونغو. هذا وقد فاز "الموب" في الجولة الأولى داخل الديار على يونغ آفريكانز (1 -0) قبل أن يتعادل أمام ميدياما خارج القواعد (0-0) وبنفس النتيجة تعادل في الجولة الثالثة أمام تيبي مازيمبي ببجاية. ويحتل النادي البجاوي المركز الثاني بمجموع 5 نقاط في المجموعة الأولى متأخرا بنقطتين عن المتصدر تيبي مازمبي.

أنيس.ل

 

من نفس القسم رياضة