رياضة

محرز يوافق على الانتقال لأرسنال ويرفض تشيلسي

مقابل 50 مليون يورو

 

 

ذكرت تقارير صحفيّة فرنسيّة، أنّ الدولي الجزائري رياض محرز حسم قراره وقرّر الرحيل عن نادي ليستر سيتي، وبحسب موقع "يوروسبورت" الفرنسي أمس، فإنّ محرز بات قريباً من الانضمام إلى نادي أرسنال بعد ان كان قد أمضى موسماً مجيداً له مع "الفوكسز" إثر فوزه بـالدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم للمرّة الأولى في تاريخ النادي.

 ومن المتوقّع أن تصل قيمة الصفقة إلى 50 مليون يورو، في حين كان يجني في ليستر قرابة 450 ألف، ويسعى آرسين فينغر إلى تدعيم خطّته الهجوميّة بضمّ محرز، لمساندة كلّ من ليو والكوت، مسعود اوزيل وأليكسيس سانشيز.

 وذكرت التقارير أنّ النادي اللندني استفاد من وجوده في مدينة لنس الفرنسيّة لخوض لقاء ودّي مع نادي المدنية المحلّي، من أجل التفاوض مع وكيل اللاعب الذي رفض التعليق على هذه الأخبار المتداولة، وكان كلاوديو رانييري مدرّب ليستر قد أكّد في وقت سابق، أنّ صاحب الـ25 عاماً سيبقى مع النادي.

وما يعزز فرضية توصل محرز وأرسنال إلى اتفاق نهائي، هو تصريح المدرب آرسين فينغر، السبت، بقوله، "سوق انتقالات أرسنال لم ينته بعد، والنادي لا يمانع في دفع أموال كبيرة في أي لاعب يكون مناسبًا"، وتابع فينغر: "نحن مازلنا في شهر جويلية، بينما يتم إغلاق سوق الانتقالات في 31 أوت، إنها فترة طويلة، نحن نشيطين ونعمل على ذلك".

ويأتي الإعلان عن خبر انضمام محرز على أرسنال، رغم تأكيدات مدرب ليستر سيتي كلاوديو رانييري في تصريح لـ"سكاي سبور" الأربعاء الماضي، عندما قال: "انتهى، التسوّق عندما قد أغلق، محرز يريد البقاء في ليستر"، ومعلوم أن ليستر سيتي، تقدم بعرض جيّد إلى محرز، من أجل تجديد عقده لكنه رفض ذلك، وأبدى إصراره على الرحيل، أسوة بزميله الفرنسي في ليستر نغولو كانتي الذي انضم الأسبوع الماضي إلى فريق تشيلسي مقابل 36 مليون أورو.

إلياس. ل

 

من نفس القسم رياضة