رياضة

الفاف تعين الصربي ميلوفان راجيك مدربا للخضر خلفا للفرنسي غوركيف

كان وراء تألق المنتخبات التي أشرف على تدريبها

 

 

عين التقني الصربي ميلوفان راجيك مدربا جديدا للمنتخب الجزائري لكرة القدم، حسبما أعلنت عنه الاحد الاتحادية الجزائرية (الفاف) بموقعها الرسمي، ويأتي تعيين الناخب الوطني الجديد بعد استقالة الناخب السابق التقني الفرنسي كريستيان غوركوف.

وسبق للناخب الوطني الجديد الذي تمك تعيينه ليخوض معه المنتخب غمار المنافسة على أحد مقاعد بطولة كأس العالم التي ستجرى في روسيا في 2018، أن درب منتخب غانا، وتألق معهم سواء المنتخب الأول الذي وصل معهم للدور الربع نهائي في مونديال جنوب أفريقيا في 2010 أو قبل ذلك آمال غانا في 2009 أين افتك هؤلاء كأس العالم، كما وصل مع المنتخب الغاني لنهائيات كأس أمم أفريقيا في 2010.

وقد تلقى المتابعون للشأن الكروي عندنا خبر تعيين التقني الصربي ميلوفان راجيك على رأس الخضر ترحابا كبيرا خاصة من قبل المختصين في الشأن الكروي على اعتبار أن المدرب يمتلك تجربة كبيرة في القارة السمراء التي سيكون 3 منتخبات منها في مواجهة الخضر في المشوار التصفوي الأخير المؤهل لمونديال روسيا 2018.

وكان الناخب الوطني الجديد حر من أية ارتباطات بعد ما قضى 5 سنوات بدون عمل عقب التجارب القصيرة التي مر بها في سنة 2011 مع نادي الأهلي السعودي ومنتخب قطر اللتان لم تعمران طويلا، ومعروف عنه أنه نجح كثيرا مع المنتخبات وأخفق مع الفرق التي دربها في مسيرته الكروية.

 

من نفس القسم رياضة