رياضة

" الكاف " تعيين حكام مقابلتي سطيف وبجاية

لإدارة مباريات الفريقين في رابطة الأبطال وكأس الكاف

 

عيّنت "الكاف"، أمس، طاقم تحكيم من مالي لإدارة مباراة وفاق سطيف والضيف ماميلودي صاندونز الجنوب إفريقي، ويتكوّن الطاقم من حكم الساحة محمدو كايتا ومساعديه بالا ديارا وموريبا دياكيتي.

ويُجرى هذا اللقاء بملعب "8 ماي 1945" بسطيف، في الـ 18 من جوان الحالي انطلاقا من الساعة العاشرة والربع ليلا، ضمن إطار الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة رابطة أبطال إفريقيا.

وتُقام المواجهة الأخرى عن نفس الفوج "ب" بين إينييمبا النيجيري والزائر الزمالك المصري في اليوم الموالي، تحت إدارة حكم الساحة علي المغيفري من موريتانيا، وفي الجولة الثانية، يلعب وفاق سطيف مع المضيف الزمالك المصري، تحت إدارة حكم الساحة نيون أليوم الكاميروني، ومواطنيه المساعدين إلفيس نغيغي ويانوسا موسى، وتُجرى المباراة بمصر في الـ 29 من جوان الحالي، انطلاقا من الساعة العاشرة ليلا بالتوقيت المحلي (التاسعة ليلا بالتوقيت الجزائري)، وتُلعب في اليوم ذاته مقابلة صاندونز والزائر إينييمبا، تحت إدارة حكم الساحة تييري نكورونزيزا من البورندي.

وفي افتتاحية دور المجموعات لكأس الكاف، يواجه فريق مولودية بجاية الضيف يونغ أفريكانز التانزاني، تحت إدارة حكم الساحة المغربي بوشعيب الأحرش ومواطنيه المساعدين رضواتن عشيق ويوسف مبروك. وذلك بملعب "الوحدة المغاربية"، في الـ 19 من جوان الحالي انطلاقا من الساعة العاشرة والربع ليلا.

وفي الجولة الثانية، يتبارى "الموب" مع المضيف ميديما الغاني، في الـ 29 من جوان الحالي انطلاقا من الساعة الثالثة بعد الظهر (الرابعة قبيل العصر بالتوقيت الجزائري).

هني. ع

 

من نفس القسم رياضة