الوطن

رئيس مجلس شورى حمس ينفي انضمامه لحزب غول

بعد الانشقاق وانضمام قيادات للحزب الجديد

نفى الشيخ عبد الرحمن سعيدي رئيس مجلس الشورى لحركة مجتمع السلم المعلومات التي راجت حول انضمامه لحزب عمار غول معتبرا المعلومات المروجة لا أساس لها من الصحة، وأنه لا ينوي الانضمام لهذا الحزب الجديد. 

ونشر موقع حركة مجتمع السلم أمس تكذيبا على لسان رئيس مجلس الشورى لحركة مجتمع السلم الذي نفى قطعيا التحاقه بحزب جديد مثلما أوردته بعض الصحف الوطنية، وقال إنه لم يلتق عمار غول منذ آخر دورة لمجلس الشورى تم انعقادها بالعاصمة بعد التشريعيات يومي الجمعة والسبت 18 و19 ماي. وانتقد عبد الرحمن سعيدي الأطراف التي روجت للخبر وقال إن بعض الأقلام لا همّ لها سوى الإثارة وجمع المال دون التحقق من المصادر الحقيقية، ودعا إلى التأكد مع كل الأشخاص الذين ذكرت أسماؤهم بشأن الذهاب لحزب عمار غول والاتصال بهم بغرض التحقق.

وكان عبد الرحمن سعيدي رئيس المجلس الشوري الوطني لحركة مجتمع السلم قد نفى علمه بتأسيس حزب جديد لعمار غول على أنقاض الحركة، قائلا إنه لم تربطه اية اتصالات حول تأسيس هذا الحزب الجديد، كما نفى علمه بوجود قيادات من محيط رئيس الحركة أبوجرة سلطاني ستنضم إلى حزب عمار غول، الذي يحرص بشدة على البقاء بالحكومة ويأمل في حقيبة وزارية أخرى، ووجد نفسه بعد التشريعيات بصفوف حزب يرفض المشاركة في الحكومة الجديدة. 

ومنذ فوزه في التشريعيات الأخيرة على مستوى العاصمة، يسعى غول إلى تأسيس حزبه الجديد لتلبية طموحاته التي باتت حمس "حاجزا" له في تحقيقها، ويدعمه في ذلك فريق حملته الانتخابية التي دعمت ترشحه على رأس قائمة تكتل الجزائر الخضراء للعاصمة، ليكتفي غول بمسيرته مع حمس بعد انضمامها لتكتل الجزائر الخضراء.

نسيمة. و

من نفس القسم الوطن