رياضة

مدرب السبورتينغ: سليماني بإمكانه منح ليستر سيتي حصيلة كبيرة من الأهداف

في حال ما نجح رانييري في توظيف المهارات التي يتمتع بها اللاعب

 

توقّع مدرب سبورتينغ لشبونة البرتغالي جورج جيسوس مواصلة لاعبه الدولي الجزائري إسلام سليماني التألّق، في حال انتقاله هذه الصائفة إلى ليسر سيتي بطل إنجلترا، وبالرغم من العروض الكبيرة التي يتلقاها اللاعب من عدّة أندية إيطالية وألمانية وإسبانية وحتى برتغالية إلا أن المدرب رأى بأن الوجهة القادمة للدولي الجزائري ونجم الفريق ستكون صوب البطولة الإنجليزية، وأعطى المتحدث مؤشر كبير عن رحيل اللاعب لصفوف الفريق هذه الصائفة خاصة وأن هناك عدّة أندية أبدت استعدادا لدفع الشرط الجزائري لللاعب المقدر بـ 30 مليون أورو.

قال جيسوس في تصريحات تلفزيونية برتغالية نقلتها الصحافة المحلية، أمس: "إذا انضم سليماني إلى ليستر سيتي، ونجح المدرب كلاوديو رانييري في توظيفه كما ينبغي، فسيُسجّل سليماني ضعف حصيلة جيمي فاردي موسم 2015-2016".

وسجّل المهاجم وقنّاص محاربي الصحراء 27 هدفا بألوان سبورتينغ لشبونة في بطولة البرتغال هذه السنة، وأضاف المدرب يقول إنه طوال مشواره الكروي، تعوّد أن "يُصدّر" فريقه لاعبين موهوبين أو ثلاثة عند نهاية كل موسم.

واختتم جورج جيسوس الذي يدرب السبورتينغ منذ صيف 2015 بعقد تنقضي مدته في 30 من جوان 2018، إن فرص رحيل سليماني عن السبورتينغ هذه الصائفة وافرة جدا، ويرتبط سليماني مع السبورتينغ بعقد تنقضي مدته صيف 2020، وقد اشترطت إدارته الحصول على 30 مليون أورو يُسدّدها من يرغب في ضمّه قبل هذه الفترة.

أيمن. ل

 

من نفس القسم رياضة