الوطن

شركة "إيرنوستروم" الإسبانية تطلق رحلات نحو مطاري العاصمة ووهران

ستنطلق في الفاتح من شهر سبتمبر المقبل

 

 

ستطلق شركة الطيران الاسبانية الخاصة "إير نوستروم" رحلات مباشرة باتجاه العاصمة ووهران من مطاري فالنسيا وأمليكانتي في الفاتح من شهر سبتمبر المقبل، والتي تدير رحلاتها الجهوية شرطة الطيران الوطنية الاسبانية إيبيريا.

وأشارت وسائل اعلام اسبانية إلى أن الشركة قررت اطلاق رحلاتها الجديدة بسبب الطلب الجد مرتفع من الرعايا الجزائريين بإقليم فالنسيا والذين يفوق عددهم 33 ألف جزائري مقيم، فضلا عن تواجد عديد الشركات من اقليم فالنسيا تنشط في الجزائر منذ سنوات والنشاط الاقتصادي المتزايد بين الجزائر واسبانيا في السنوات الأخيرة، وهو ما حتم على الشركة فتح هذه الرحلات الجديدة نظرا لربحيتها.

وذكرت ذات المصادر ان رحلة العاصمة فالنسيا ستكون كل يوم سبت على متن طائرة بـ 60 مقعدا ومدة رحلة تقدر بساعة من الزمن، في حين ستكون اسعار التذاكر تنافسية خاصة في الفترة الممتدة ما بين 16 اوت و15 اكتوبر وتقدر بـ 149 أورو ذهابا وإيابا، مع السماح بوزن امتعة غير مدفوع يصل إلى 23 كيلوغراما.

وبخصوص الرحلة ما بين مطار وهران أحمد بن بلة ومطار أليكانتي فستكون على متن طائرات من طراز "سي أر جي 200" بـ 90 مقعدا أيضا، حيث ستستغرق الرحلة 55 دقيقة وتكون في أيام الجمعة والأحد والاثنين والأربعاء من كل أسبوع، وتصل أسعار التذاكر في الفترة ما بين 16 اوت و15 أكتوبر 119 اورو ذهابا وإيابا، وهي الفترة التمهيدية للأسعار.

جبريل. ج

من نفس القسم الوطن