رياضة

إدارة ليستر سيتي: محرز باقٍ معنا ولن فرط في أي لاعب في الميركاتو القادم

الفريق سيتواجد على رأس المجموعة في دور المجموعات في رابطة الأبطال لموسم القادم

 

شدّدت إدارة نادي ليستر سيتي الإنجليزي، أنها لن تبيع نجوم الفريق في الصيف المقبل، على غرار اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز، وكان ليستر سيتي قد حقق إنجازا تاريخيا ليلة الإثنين الماضي، لمّا افتك لقب بطولة إنجلترا، بعد التعادل الإيجابي الذي حاز عليه منافسه الأول في البطولة توتنهام أمام تشيلسي في الجولة الماضية من عمر البطولة الإنجليزية.

وقال إياوات سريفادانابراهبها إبن رئيس نادي ليستر سيتي في تصريحات نشرتها الصحافة البريطانية أمس "لن نبيع أي لاعب هذا الصيف. لسنا مثل النوادي التي تحصد التتويجات، ثم تقوم ببيع نجوم الفريق"، وأشار إلى تثمينه لكفاءة المهاجمين رياض محرز وجيمي فاردي، حيث سجّل الدولي الجزائري 17 هدفا وقدّم 11 تمريرة حاسمة، فيما أمضى الإنجليزي 22 هدفا وقدّم 6 تمريرات حاسمة، ومعروف أن رياض محرز وجيمي فاردي مرتبطان مع نادي "الثعالب" بعقدين تنقضي مدتاهما صيف 2019.

وأضاف المسيّر التايلاندي: "كل لاعبينا يريدون مواصلة المشوار وتمثيل ألوان ليستر سيتي. ولمَ لا الظفر بتتويجات أخرى مستقبلا".

وترغب عدة أندية كبيرة في ضم نجوم ليستر سيتي أمثال محرز وفاردي ونغولو كونتي وفق تقارير إعلامية أوروبية، وستكون أمام الفريق الموسم الروي القادم فرصة اللعب في رابطة الأبطال حيث سيتواجد الفريق على رأس الفوج عند سحب قرعة دور المجموعات لمسابقة رابطة الأبطال للموسم المقبل.

مصطفى. س

 

من نفس القسم رياضة