رياضة

بيشكتاش التركي يريد ضم اللاعب رشيد غزال

مستغلا تعثر مفاوضات اللاعب مع ناديه ليون

 

أفادت تقارير إعلامية تركية، أن نادي بشكتاش الذي ينشط ضمن الدرجة الأولى التركية أبدى رغبته في التعاقد مع اللاعب الدولي الجزائري، رشيد غزال، مهاجم ليون الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد موقع "غول" التركي أمس، أن نادي بيشكتاش بدأ يحضر نفسه للتفاوض مع نادي ليون الفرنسي من أجل الظفر بخدمات مهاجم المنتخب الجزائري في الميركاتو المقبل.

خاصة بعد أن راجت أخبار تفيد أن المفاوضات بين غزال وناديه قد تعثرت من أجل تجديد الأخير في للنادي الفرنسي، وأن تلك المفاوضات المبدئية قد دفعت النادي التركي للإسراع لاستغلالها من أجل اقناع رشيد غزال، بالإمضاء لصالح الفريق التركي.

وسجل الدولي الجزائري رشيد غزال صاحب 32 سنة، ستة أهداف هذا الموسم وقدم سبع تمريرات حاسمة، ما جعله محل اهتمام النادي التركي، الذي يبحث عن مهاجم قناص للأهداف تحسبا للموسم المقبل.

كما كشف موقع "لوفيغارو" أن المفاوضات بين غزال وليون قد وصلت بالفعل إلى طريق مسدود، حيث أن اقتراحات الطرفين كانت متباعدة ولا يمكنها أن تلتقي أبدا، حيث أكدت ذات المصادر أن اللاعب وموكله يريدان التفاوض من موقع قوة، بأجرة شهرية محترمة خاصة بالنظر لما يقدمه اللاعب مع ناديه مؤخرا في الدوري الفرنسي "الليغ 1"

وكا غزال قد علق فيما يخص مستقبله مع ناديه ليون الفرنسي، مؤكدا أنه سمع الكثير من الحديث عن مستقبله مع النادي في وسائل الإعلام المختلفة هنا وهناك، وأضاف أنه لا يريد التعليق على أي شيء وسيترك ذلك الذي يبقى من صلاحيات وكيل أعماله حسب رشيد غزال.

مصعب قادري

 

من نفس القسم رياضة