رياضة

توتنهام الإنجليزي يتجه نحو تسريح بن طالب بعد نهاية الموسم

متوسط ميدان الخضر لم يقنع في أول ظهور له كأساسي



لم يقنع الدولي الجزائري نبيل بن طالب في اول ظهور له كأساسي مع ناديه توتنهام هوتسبير أول أمس في المباراة التي خسرها في عقر دياره أمام نادي كريستال بالاس في إطار الدور الـ16 من منافسة كأس الاتحاد الإنجليزي.
وأكدت تقارير إعلامية إنجليزية أمس أن متوسط ميدان الخضر فوت فرصة فرض نفسه والعودة مجددا للتشكيلة الأساسية للفريق، حيث أشار موقع "أش إي تي سي" امس أن بن طالب لم يكن نفسه الذي تألق الموسم الماضي، وأن الإصابة التي تعرض لها أثرت عليه كثيرا.
وأشار الموقع ذاته لتقرير صحيفة "الصن" أن إدارة السبيرز قررت استقدام يوري تيلمانس من أندرلخت البلجيكي، ما يشكك في إمكانية بقاء بن طالب ضمن صفوف التشكيلة، على اعتبار أن يلعب في نفس المنصب معه، مضيفة بأن أن المدرب ماوريسيو بوكيتينو قد يقرر الاستغناء عن بن طالب في حال تمكن الفريق من الظفر بمشاركة في رابطة الأبطال الاوروبية الموسم القادم، سيما وان التشكيلة حققت نتائج طيبة في غيابه، وبإمكانها المواصلة مع عناصر أخرى الموسم القادم.
وأجرت الصحيفة البريطانية استفتاء لقرائها لمعرفة آرائهم بخصوص إمكانية رحيل اللاعب الموسم القادم، وعبر حوالي 64 بالمائة عن رغبتهم في السماح له بتغيير الأجواء نظرا لعدم حاجة الفريق لخدماتهن في الوقت الذي طالبت فيه البقية بالاحتفاظ به.
زيدا رامي

من نفس القسم رياضة