رياضة

حمد يبرر تراجع النتائج بسبب الارهاق

اتحاد العاصمة



صرح ميلود حمدي، مدرب اتحاد الجزائر، رائد بطولة الرابطة الأولى لكرة القدم أمس الجمعة، بأنه كان يتوقع تراجع أداء ونتائج فريقه الذي فقد كثيرا من بريقه خلال الفترة الأخيرة، مؤكدا بأن الأمر طبيعي بالنظر إلى المجهودات الكبيرة المبذولة منذ الصائفة المنصرمة.
وقال حمدي في تصريح للإذاعة الوطنية بأن التعب نال من لاعبيه بسبب تراكم المباريات سواء في المنافسة المحلية أو رابطة ابطال إفريقيا التي وصل فيها أصحاب القميص الأحمر والأسود إلى دورها النهائي لأول مرة في تاريخهم. واشار ذات المتحدث إلى أن الجانب النفسي كان له هو الآخر تأثير سلبي على مردود لاعبيه منذ انطلاق مرحلة العودة، على خلفية الفارق الكبير (10 نقاط) الذي يفصل الاتحاد عن أقرب ملاحقيه في البطولة (شباب بلوزداد)، الأمر الذي دفع اللاعبين إلى الإعتقاد بأنهم قد حسموا مبكرا أمر اللقب، على حد قوله. ولم يحصد ابناء " سوسطارة " سوى خمس نقاط فقط بعد خمس جولات من انطلاق الشطر الثاني من البطولة الذي تلقوا فيه هزيمتهم الأولى منذ الجولة الأولى من المسابقة عندما سقطوا بملعب مضيفهم مولودية وهران. وتجسد تراجع مستوى النادي العاصمي يوم الخميس بخسارته في اللقاء الودي الذي جمعه مع رائد بطولة الرابطة الثانية أولمبي المدية بثلاثية لواحد. واعتبر حمدي، بأن الوقت قد حان للاعبيه كي يتداركوا ما فاتهم منبها إياهم بأنهم لم يفوزوا بعد بلقب البطولة. وينتظر اتحاد الجزائر تنقلا صعبا إلى بجاية يوم الثلاثاء المقبل لمواجهة المولودية المحلية، صاحبة الصف الثالث في الترتيب العام، في لقاء مقدم عن الجولة الـ21 من البطولة المحترفة الأولى " موبيليس ".
ووضع المسؤول الاول على العارضة الفنية للاتحاد النقاط على الحروف بشان الكلام الكثير الذي قيل حول اللاعبين الذين يحتجون على وضعيتهم في الاحتياط حيث قال "اللاعب عليه ان يفكر في مصلحة الفريق قبل مصلحته فلما امضى على عقد احترافي مع الفريق تضمن الادارة حقوقه المالية خاصة ولكن بالمقابل عليه ان يلتزم بواجباته والمتعلقة بأن يكون دائما تحت تصرف المدرب متى كان بحاجة اليه" على حد تعبيره.
رشيد ب

من نفس القسم رياضة