رياضة

عمروش يشعل التنافس بين اللاعبين قبل موقعة غليزان

مولودية الجزائر:


يواصل فريق مولودية الجزائر تحضيراه عن كثب تحسبا لمواجهة سريع غليزان السبت القادم بملعب زوقاري لحساب الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس الجزائر . فالمدرب الشاب لطفي عمروش الذي كسب ثقة المسيرين بعد التعادل الذي عاد به من وهران في اللقاء السابق من عمر البطولة منحه شحنة اضافية ورغبة في قيادة العميد للظفر بكأس الجمهورية هذا الموسم وتعويض حلم التتويج بلقب البطولة الذي تبخر بعد النتائج المتواضعة المسجلة مع المدربين السابقين ،ارثور جورج ومزيان ايغيل .
وأعاد المدير الفني السابق لمولودية الجزائر الروح للفريق من خلال بعث التنافس من جديد بين اللاعبين على المناصب الاساسية بعدما أحدث تغييرات في اول اختبار له مع النادي في وهران عندما أبقى الثنائي الاساسي عواج وقورمي في كرسي الاحتياط . ولم يستبعد المدرب لطفي عمروشش احداث تغييرات جديدة في لقاء سريع غليزان خاصة وان امير قراوي استعاد كامل امكانياته وسيكون اساسيا بنسبة كبيرة مثلما هو الحال بالنسبة للمدافعت بشيري الذي سيخلف دمو المصاب في المحور . ويستعد القائد عبدالرحمان حشود للعودة الى منصبه المعهود على الجهة الاليمنى بعدما شغل منصب وسط الميدان في لقاء جمعية وهران . وقد عمد المدرب عمروش على ابعاد لاعبيه عن الضغط حيث فضل ان تكون التدريبات بعيدا عن أعين الانصار مثلما حدث في حصة اول امس في ملعب حيدرة قبل ان يعود الفريق للتدرب في مدرسة الفندقة بعين  البنيان .
وسيشد الفريق الرحال نحو مدينة الشلف غدا الجمعة قبل التوجه الى غليزان يوم المباراة حيث فضل المدرب عمروش اقامة ليل اللقاء خارج ولاية غليزان لتفادي لتفادي ضغط جمهور المنافس .
وينتظر ان يستفيد انصار مولودية الجزائر من 2000تذكرة حسب ما اكده لنا مسؤول في العميد حيث اتصل المسير المكلف بالتسويق رفيق حاج احمد بمسيري السريع وحصل على الموافقة النهائية لمنح ألفين تذكرة لانصار العميد الذين سيتنقلون بقوة الى ملعب زوقاي هذا السبت لمساندة رفقاء شاوشي في خرجتهم .
وفي اخر التطورات الحاصلة في النادي الهاوي راسل عمار براهيمة وزير الشباب والرياضة الهادي ولد علي ووالي العاصمة عبدالقادر زوخ طالبا منهما التدخل لايقاف ما وضفها بالمهزلة والخروقات التي تعرض لها النادي الهاوي لمولودية الجزائر مجددا في رسالته قوله انه الرئيس الشرعي للفريق وأن الانقلاب الذي تعرض له كان غير قانوني لافتا الانتباه لوجود تزوير في اشغال الجمعية العامة التي عقدها معارضوه من اجل تنحيته .
وكان معارضوه بقيادة الرئيس عبدالغني مبارك قد فشلوا  في عقد الجمعة العامة مساء اول امس في مقر النادي بالشراقة من اجل صياغة القانون الاساسي الجديد للنادي ، بسبب الدعوى القضائية التي رفعها الامين العام للنادي الهاوي كمال قصباجي وامين المال الطاهر بلخيري ضد الرئيس عبدالغني مبارك بحجة انه رئيس منسحب ولا يخول له القانون تراس الجمعية العامة .
وفي ظل هذه الخلافات دعا مدير الشباب والرياضة لولاية العامصمة كافة الاطراف المتصارعة الى ضرورة تعيين عضو من الاعضاء في الجمعية العامة لتراس اشغال الجمعية دون اقصاء لاي عضو وبعدها التحضير لجمعية عامة انتخابية مستقبلا لانتخاب الرئيس الجديد .
رشيد ب

من نفس القسم رياضة