رياضة

الرائد في تنقل صعب إلى الشلف

الجولة 20 لبطولة الرابطة المحترفة الثانية

 
سيكون الموعد غدا الجمعة مع لقاءات الجولة الـ 20 من بطولة الرابطة المحترفة  الثانية حيث ستجرى  قمتين واعدتين الأولى بين الرائد اولمبي المدية وصاحب المركز الرابع جمعية الشلف، والثانية بين اتحاد بلعباس والضيف  مولودية العلمة.
وتعد مواجهة أولمبي المدية أمام جمعية الشلف، اختبارا  حقيقيا للمتصدر بما أن المنافس فاز خارج قواعده أمام مولودية العلمة (1-0) الاسبوع الفارط.  من جهته يستضيف اتحاد بلعباس (المركز الثالث) فريق مولودية العلمة (المركز 7)  في مباراة قوية تجمع بين ناديين نزلا الصيف الماضي من الرابطة الاولى الى الثانية. أما شباب باتنة (المرتبة2) فيستقبل فريق أمل بوسعادة (المركز9) في لقاء يبدو "نظريا" في صالح المحليين الساعين إلى افتكاك إحدى تأشيرات الصعود الى قسم الكبار, في الوقت الذي يريد فيه الضيوف صنع المفاجأة.   و تستقبل شبيبة بجاية (المرتبة6) فريق مولودية سعيدة (المرتبة11)
في لقاء دون جمهور بسبب العقوبة المسلطة على المحليين الطامحين في تحسين مرتبتهم والاقتراب من ثلاثي المقدمة. وستكون هذه المواجهة الخرجة الرسمية الاولى للمدرب الجديد للشبيبة علي فرقاني الذى خلف سعيد حموش المقال بعد التعثرات الاخيرة. وفي لقاء متابين الاهداف, يحل نادي بارادو (المرتبة 4) ضيفا على جمعية الخروب (المركز 12), حيث يطمح الاول الى خطف المرتبة الثالثة ضمن صراعه من  أجل الصعود, على عكس "الخروبية" الساعين الى تفادي السقوط. وفي مؤخرة الترتيب, يتنقل المتذيل اتحاد حجوط الى برج بوعريرج لملاقاة الاهلي المحلي, في لقاء يبدو صعبا على الزوار الذين يصارعون من اجل "البقاء" ضمن الرابطة الثانية . أما شباب عين فكرون فسيتنقل الى شبيبة سكيكدة في تنقل محفوف بالمخاطر, بينما يحل اولمبي ارزيو ضيفا على اتحاد الشاوية وهي مواجهة يسعى فيها "لوما" الى تسجيل نتيجة ايجابية رغم صعوبة المأمورية.
الياس م
البرنامج :
  الجمعة (00ر15):
سيدي بلعباس        : إتحاد بلعباس - مولودية العلمة 
أم البواقي            : اتحاد الشاوية  - أولمبي أرزيو 
سكيكدة               : شبيبة سكيكدة - شباب عين الفكرون
برج بوعريريج      :  أهلي برج بوعريريج - اتحاد حجوط  (00ر16)
الخروب              : جمعية الخروب -  نادي بارادو 
الشلف                : جمعية الشلف - أولمبي المدية
بجاية                 : شبيبة بجاية - مولودية سعيدة (دون جمهور)
باتنة                  : شباب باتنة - أمل بوسعادة  

من نفس القسم رياضة