رياضة

اللاعبون يريدون إهداء الفوز لمرزوقي

مولودية الجزائر – سريع غليزان



يستقبل فريق مولودية الجزائر مساء اليوم السبت ضيفه سريع غليزان في ملعب عمر  حمادي ببولوغين ، لحساب الجولة السابعة عشر من بطولة الرابطة المحترفة الأولى . وهي المباراة التي يراهن عليها النادي العاصمي من اجل العودة إلى سكة الانتصارات بعد الخسارة القاسية التي مني بها الفريق في الداربي أمام شباب بلوزداد السبت الماضي والذي خلف ردود أفعال واستهجان في أوساط الإدارة والأنصار .
وعليه يريد رفقاء القائد حشود رد الاعتبار والتصالح مع الأنصار في مباراة اليوم وهو ما أكده المدرب مزيان ايغيل الذي قال  أن فريقه مطالب بتحقيق الفوز في لقاء اليوم والتصالح مع الأنصار " لقد حضرنا جيدا لمواجهة سريع غليزان ولا خيار أمامنا سوى الفوز ، إذا ما أردنا البقاء ضمن كوكبة المقدمة " ورغم الوضعية الصعبة التي يمر بها سريع غليزان الا ان المشرف الاول على العارضة الفنية للعميد اعترف بصعوبة المهمة " لقد حذرت اللاعبين من المنافس الذي سيحاول العودة الى دياره على الأقل بنتيجة التعادل ولهذا علينا التسجيل مبكرا من اجل تسيير المباراة لصالحنا " . ورغم حالة التفاؤل التي طبعت نفسية المدرب مزيان ايغيل إلا أن العميد سيخوض اللقاء ضد سريع غليزان في ظروف جد خاصة بالنظر لتوتر العلاقة بين الرئيس عاشور بتروني واللاعبين من جهة وتفجير الاتحادية قضية تعاطي الهداف خيرالدين مرزوقي لمواد منشطة من جهة اخرى .
وقد حظي المهاجم السابق لسريع غليزان خير الدين مرزوقي يتعاطف كبير من طرف زملائه اللاعبين الذين يريدون الفوز أمام سريع غليزان واهدائه له . وفي هذا الشان أكد اللاعب مرزوقي انه لم يتعاط  مواد مخدرة وانما دواء يحمل فيتامينات مؤكدا انه استشار طبيب الفريق قبل تناوله .
رشيد ب

من نفس القسم رياضة