الوطن

أمن براقي يلقي القبض على بارون الكيف المعالج

بعد أن ضبط ببيته 100 كلغ من الكيف

علمت "الرائد" من مصادر قضائية أن قاضي التحقيق لدى محكمة الحراش بالعاصمة قد شرع نهاية الأسبوع في التحقيق في قضية بارون أحياء براقي، الذي تورط في إغراق أحياء المنطقة بالسموم والحبوب المهلوسة، وهذا بعد أن ضبط ببيته قرابة 100 كلغ من الكيف المعالج.
وأوضحت ذات المصادر أن التوصل إلى البارون كان بعد أن تمكنت مصالح أمن براقي من إيقافه إثر مداهمة منزله بالحراش، وهذا بعد أن تسربت إليها معلومات تفيد بنشاط هذا الشاب في ترويج المخدرات، حيث أنها وبتنقلها إلى مقر سكناه تم حجز كمية قرابة من 100 كلغ من الكيف المعالج.
وتأتي إحالة الشاب المدعو (أ.وليد) على التحقيق بعد أن تم تقديمه أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة الحراش الذي قدم طلبا افتتاحيا بإجراء تحقيق.
وللإشارة فإن المشتبه به كان قد أفلت قبل أيام من كمين وضعته له مصالح الدرك لبراقي، القريبة من مقر سكناه، وهذا بعد الشكوك التي راودت عناصر الدرك الذي باغته قبل مدة بحي طويلب ببراقي، أين لم يجدوا شيئا بحوزته بسبب أنه قد سلم البضاعة التي كانت بحوزته إلى أحد المروجين، إلا أن الحظ لم يحالفه هذه المرة، حيث ضبط ببيته 100 كلغ من الكيف، وهذا في انتظار ما ستسفر عليه التحقيقات التي لا تزال متواصلة والمشتبه فيه بغرفة التحقيق لدى محكمة الحراش.

من نفس القسم الوطن