الوطن

"فوز مفيد وستتضح التشكيلة هذا الثلاثاء "

حاليلوزيتش في ندوة صحفية

عبر مدرب المنتخب الوطني وحيد حاليلوزيتش خلال الندوة الصحفية التي عقدها مساء أول أمس عن ارتياحه بالفوز الذي حققه "الخضر" في المواجهة الودية ضد منتخب النيجر. ووجه بمناسبة هذا الفوز تحية خاصة للاعبيه مشيدا بأدائهم البطولي وروح التضامن التي تسلحوا بها طيلة مجريات المباراة رغم الغيابات العديدة التي عرفها اللقاء بسبب الإصابات.
 "اللاعبون كانوا حاضرين ضد النيجر، أشكرهم على كل ما قدموه على الرغم من الصعاب التي واجهوها أثناء التحضيرات التي تميزت بإصابات
عديدة، إنه اختبار جيد قبل المباراة ضد رواندا السبت القادم في إطار تصفيات مونديال2014". وأضاف حاليلوزيتش أنه قام في تلك المواجهة بتنويع اللعب وتغيير الطريقة في ثلاث مناسبات مراعيا إمكانات اللاعبين، "ضد النيجر غيرت ثلاث مرات طريقة لعبنا، لحسن الحظ أرضية الملعب ساعدتنا على بناء لعبنا، كان بإمكاننا تسجيل أكثر من ثلاثة أهداف، لكن على العموم أنا راض، خاصة للعمل المنجز من قبل اللاعبين المحليين الذين انتقدتهم لكنهم قدموا عملا جيدا وجميعهم تألقوا".
وأشاد المدرب البوسني بأداء اللاعبين المحليين واعتبر أن التنافس على المناصب الأساسية سيشتد أكثر مستقبلا، خاصة وأن كل لاعب أقحمه في اللقاء قدم ما عليه على حد قوله، "سي محمد سيدريك هو الحارس الرابع للمنتخب، لكنه أدى مباراة كبيرة بالنسبة لي، لا يوجد 11 لاعبا أساسيين، سأختار التشكيلة من بين 30 لاعبا، من بينهم الـ 4 حراس المدعوين للعب المقابلات المقبلة. ضد رواندا لا أعلم الفريق الذي سيبدأ المباراة، لكن ابتداء من هذا الثلاثاء ستكون لدي فكرة عن التشكيلة التي ستخوض المباراة منذ البداية".
وتحدث حاليلوزيتش عن روح التضامن التي تسود الفريق، مشيرا الى التعاطف الكبير الذي لقيه الثنائي كادامورو وجابو عندما علم اللاعبان أنهما غير معنيين بلقاءات شهر جوان بداعي الإصابة.

 

من نفس القسم الوطن