الوطن

حزب منبر الغد يدعو السلطة لمراجعة طرق التسيير

قدم مقترحات تتعلق بالتنمية الاقتصادية وحماية الثروة

 

قدم، حزب منبر جزائر الغد، جملة من المقترحات حول التنمية الاقتصادية وكيفيات حماية الثروة الوطنية، في اللقاء الذي جمع رئيس الحزب بالمكلف بإدارة المشاورات أمام رئيس الجمهورية، حيث دعا الحزب إلى تحقيق تنمية اقتصادية للبلاد.

ودعا حزب  منبر جزائر الغد، أمس، على لسان رئيسه حسين قواسمية، إلى تحقيق تنمية اقتصادية للبلاد من أجل الوصول إلى الاكتفاء الذاتي، وأوضح  قواسمية في تصريح صحفي عقب لقائه مع وزير الدولة مدير ديوان رئاسة الجمهورية، أحمد أويحيى، المكلف بالمشاورات، أن حزبه قدم جملة من المقترحات وناقش مع مستضيفه المحاور الكبرى لتعديل الدستور، مبرزا ضرورة تحقيق تنمية اقتصادية مستدامة.

وقال أن لقاءه مع أويحيى "شكل فرصة للحديث حول ملفات أخرى انصبت حول تحقيق تنمية اقتصادية للبلاد والوصول إلى اكتفاء ذاتي وذلك من خلال مراجعة طرق التسيير وأساليب منح القروض ومتابعتها وكذا تطوير الاستثمار وتنظيم العقار ومحاربة التصحر".

يذكر أن مشاركة حزب منبر جزائر الغد، تأتي في إطار الدعوة التي وجهتها رئاسة الجمهورية لعدد من شركائها في التشاور منذ منتصف شهر ماي الفارط، من أجل إبداء موقفها من مسودة الدستور التي عرضتها للنقاش والإثراء.

خولة.ب

من نفس القسم الوطن