الوطن

نجل عميد أول للشرطة ضمن عصابة سطت على فيلا بالعاشور

استولوا على أجهزة إلكترونية ورقمية

 

سينظر قاضي قسم الجنح بمحكمة الشراقة قريبا في قضية تورط نجل عميد أول للشرطة ضمن عصابة أشرار سطت على فيلا لرعية تونسي بالعاشور، والتي تتواجد حاليا بالحبس المؤقت بالمؤسسة العقابية ينتظرون المحاكمة، لتورطهم في جرم السرقة المقترنة بظروف التعدد. وبعدها ألقي القبض على المجرمين الذين تضاربوا في تصريحاتهم خلال الاستماع لأقوالهم لدى مصالح الضبطية، وصرحوا ان السرقة لم يخطط لها ولأن الفيلا كانت شاغرة حفزهم الأمر على سرقتها.

 وتعود حيثيات القضية للشكوى المودعة من قبل الضحية رعية تونسي إثر تسلل 3 اشخاص من بينهم نجل عقيد اول متقاعد للشرطة لبيته، حيث اغتنمت العصابة فرصة غياب الرعية التونسي عن بيته، أين فتشوا الفيلا وسرقوا 3 أجهزة تلفزيون بلازما وأجهزة الكترونية وأخرى رقمية، وسرقوا حقيبة نظارات باهضة الثمن كانت مخبأة بها.

وبعد إيداع الضحية للشكوى، فتح عناصر الأمن تحقيقا في القضية لاكتشاف المتهمين في عملية السطو التي طالت منزله "دوبلاكس" الواقع بحي الياسمين بالعاشور، وبعد تحقيقات مكثفة تم التوصل إلى أحد المتهمين الذي كشف عن باقي العصابة، والتي من بينها نجل عميد أول للشرطة، كما تم العثور على الاشياء المسروقة مخبأة لدى المتهم "ج" الذي خرب سيارة صاحب وكالة لتأجير السيارات بعدما سرق منها مذياعها خلال عملية السطو التي ارتكبها ورفاقه.

نوال. س

من نفس القسم الوطن