الوطن

تنسيقية الانتقال الديمقراطي تواصل تحضير ندوتها

من المقرر عقدها يوم 7 جوان المقبل

 

 

عقدت التنسيقية من اجل الحريات والانتقال الديمقراطي لقاء تقنيا من اجل مواصلة التحضير لعقد ندوة الانتقال الديمقراطي.

وقال القيادي في جبهة العدالة والتنمية إن اللقاء كان تقنيا جمع رؤساء الأحزاب من اجل مواصلة التحضير لهذه الندوة التي تعتزم التنسيقية عقدها في 7 جوان القادم.

وأوضح بن خلاف أنه تم الاتفاق على تكثيف الجهود، من أجل مواصلة إجراء الاتصالات مع مختلف الشخصيات والأحزاب التي تؤمن بفكرة الانتقال الديمقراطي، وحوصلة وتقييم العمل التي قامت به اللجنة الكلفة بتحضير الندوة التي قال بن خلاف أن عملها يسير على النهج الصحيح .

وأضاف بن خلاف أن التحضيرات مازالت متواصلة من اجل تحضير الأرضية السياسية للندوة، وأن التنسيقية تعمل على التدقيق في كامل التفاصيل الخاصة بهذه الأرضية، كما أن الاتصالات مازالت متواصلة واتفق أعضاء التنسيقية على إجراء الاتصالات مع كافة الشخصيات التي تسايرها في فكرة الانتقال الديمقراطي.

وتابع القيادي في جبهة العدالة والتنمية أن قادة التنسيقية لم يتفقوا بعد على المكان التي سيجرون فيه ندوة الانتقال الديمقراطي.

للإشارة فإن التنسيقية قامت بإجراء العديد من الاتصالات في وقت سابق وعلى رأسها رئيس الجمهورية الأسبق اليمين زروال ووزراء حكومة سابقين أمثال مولود حمروش وعلي بن فليس وسيد أحمد غزالي، بالإضافة إلى كل من مقداد سيفي وعلي يحيى عبد النور وقادة سابقين في الجبهة الإسلامية للإنقاذ المحلة، والتي لمست التنسيقية حسب تصريحاتها السابقة تطابقا في وجهات نظرهم في انتظار موافقتهم على حضور الندوة.


من نفس القسم الوطن