الوطن

المؤبد لجزائري في إيطاليا قتل مهاجرا تونسيا

طعنه بسكين ثم أخفى جثته

 

 

قضت اول امس المحكمة الجنائية بتوسكانا الايطالية بالسجن المؤبد في حق جزائري قتل مهاجرا تونسيا في جوان 2013 طعنا بسكين ثم أخفى جثته .

وحسب مصادر إعلام تونسية فإن المعطيات المتوفرة عن الجريمة تفيد انه تم العثور على جثة التونسي المدعو « إسماعيل» في حالة متقدمة من التحلل بمستودع مهجور بمدينة ليفورنو بإقليم توسكانا في نهاية جوان الماضي , وتمكن القضاء الايطالي من اثبات التهمة على شاب جزائري وذلك بعد تحليل آثار دماء ضبطت على سكين عثر عليها بقرب مكان الجريمة.

جاء ذلك بعد ربط الجريمة بحادثة ثانية كادت ان تلقى فيها ايطالية حتفها حيث أقدم شاب جزائري على طعن صديقته « فيرونيكا فرانشيسكي» وهي ام ايطالية تبلغ من العمر ثلاثين عاما بعدما فاجأها وهي في المرآب تهم بالخروج بسيارتها فوجه لها عدة طعنات ثم تركها غارقة في دمائها ولاذ بالفرار ليتم التدخل لإنقاذها من قبل جيرانها بنقلها إلى المستشفى اين أجريت لها عملية جراحية انقذتها من الموت.

 

وقد اعترف الجزائري انه هاتف الضحية التونسي للقائه بالمستودع وأنهما تناقشا هناك حول علاقته بصديقته مشيرا إلى أن الخلاف احتد بينهما ليقوم بطعنه حد الموت ثم اخفى جثته هناك ولاذ بالفرار حيث ظلت هناك حوالي اربعة اشهر دون ان يقع التفطن لها .

وقد تم العثور على اداة الجريمة وتبين انها نفس السكين التي طعن بها التونسي ثم صديقته وفي نفس اليوم تقريبا .

محمد. أ

من نفس القسم الوطن