الوطن

تقارب بين حركة النهضة وبركات

استقبلت أميرة بوراوي لمناقشة الأوضاع السياسية

 

أعلنت حركة النهضة أنها استقبلت وفدا عن حركة بركات، من أجل مناقشة الأوضاع السياسية في الجزائر حيث جمع اللقاء قيادة الحركتين ممثلة في محمد ذويبي واميرة بوراوي. 

وأفادت أمانة الإعلام بحركة النهضة في بيان لها تحصلت الرائد على نسخة منه، أنها استقبلت وفدا قياديا من حركة بركات بمقرها صباح أمس بهدف تباحث الوضع السياسي في الجزائر. وذكر البيان أن الامين العام للحركة محمد ذويبي رفقة عضو المكتب الوطني لعلاوي بلمخي الامين الوطني مكلف بالعلاقات والشؤون السياسية، استقبلا عناصر قيادية من حركة بركات، وهم كل من الناشطين " اميرة بوراي ، خلوفي جعفر، مهدي بسكري، علي بوكردي فيلالي. وتناول اللقاء الوضع السياسي في البلاد والآفاق المستقبلية واتفق الجميع على مواصلة النضال والجهد من اجل الوصول الى الانتقال الديمقراطي الحقيقي بوسائل حضارية وسلمية بعيدا عن كل انواع التطرف والعنف خدمة لجزائر الحريات والديمقراطية والتنمية الحقيقية ".

وأكد مسؤول أمانة الإعلام والاتصال محمد ذويبي في اتصال هاتفي مع الرائد أن اللقاء كان مجرد لقاء بروتوكولي بين النهضة وبركات. 

واتفق الطرفان على برمجة المزيد من اللقاءات في الأيام المقبلة لمناقشة الندوة الوطنية للانتقال الديمقراطي وإمكانية مشاركة حركة بركات فيها رغم أنها تنظيم غير معتمد.

 سارة.ز

من نفس القسم الوطن